خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي على ملصق فيلم "حلاوة روح"

أعلن المنتج محمد السبكي عن استقراره على تاريخ 10 ديسمبر الجاري كموعد لإعادة عرض فيلمه الجديد "حلاوة روح" للنجمة هيفاء وهبي إلى دور العرض السينمائية، بعد أن كان ممنوعا من العرض الجماهيري لأشهر.

وبحسب "اليوم السابع"، فأشار "السبكي" إلى أن الفيلم لن يُعرض بهذا التوقيت في مصر فقط، وإنما أيضا في دول الخليج، موضحا أنه اتفق مع الجهة الموزعة للفيلم داخل مصر وخارجها بشأن هذا الأمر.

كما أكد محمد السبكي أن فيلم "حلاوة روح" سيُعرض هذه المرة بدون حذف لأي من مشاهده، وسيُعرض بالنسخة التي تمّت الموافقة عليها من قبل هيئة الرقابة على المصنفات الفنية منذ الوهلة الأولى.

وكشف أن النسخة المسروقة من الفيلم، والتي تمّ عرضها على بعض القنوات الفضائية غير الشرعية وغير القانونية نسخة غير كاملة، موضحا أنه ينقص منها 25 دقيقة من أحداثه.

وتأتي عودة فيلم "حلاوة روح" لدور العرض السينمائية كنتيجة منطقية لقرار القضاء الإداري الأسبوع الماضي بوقف منع عرضه منذ شهر إبريل الماضي. (التفاصيل)

وفور صدور قرار القضاء الإداري، أعربت بطلة الفيلم هيفاء وهبي عن سعادتها بإجازة عرضه من جديد، بنشرها لملصق العمل عبر حسابها على Instagram، وكتبت معه: "والمحكمة حكمت حالا بعودة عرض فيلم حلاوة روح".


وكان رئيس الوزراء إبراهيم محلب قد أصدر قرار، 16 أبريل الماضي، بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" بكل دور العرض في مصر لحين إعادة عرضه على الرقابة مرة أخرى. (التفاصيل)

وفيلم "حلاوة روح" من بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وصلاح عبد الله، وهو من تأليف علي الجندي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.