خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
مادونا في مجلة "Interview"

لا يعد الزمن عامل محبط لنجمة الغناء العالمية مادونا، وأثبتت هذا عمليا بجلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها لصالح مجلة "Interview"، وكالعادة تعدت الحدود من خلالها.

وتظهر مادونا (56 عاما) في الصور الجديدة وهي تستعرض قوامها في ملابس داخلية مثيرة، بالإضافة إلى ملابس تحمل إيحاءات جنسية من تصميم أليكساندر ماكوين.

مادونا في إحدى إطلالاتها المثيرة في مجلة "Interview"


كما أن المغنية الأمريكية الملقبة من جانب جمهورها ومن جانب وسائل الإعلام بـ "ملكة البوب" لم تتردد في الظهور في إحدى الصور وهي عارية الصدر، وهو ما ليس غريبا على الإطلاق على المغنية الأكثر جرأة في هوليوود خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات.

وأفصحت مادونا في لقائها بمجلة "Interview" في عددها لشهر ديسمبر الجاري عن رأيها في المخدرات، وعن خوضها لتجربة تعاطيها لها بهدف معرفة تأثيرها عليها.

وقالت: "هناك من يتعاطون المخدرات بهدف التقرب إلى الله، أو لبلوغ مستوى أعلى من الوعي واليقظة، ولكن هذا لن يفضي بك إلى أي نتيجة فعالة".

مادونا على أحد أغلفة مجلة "Interview"


وأوضحت: "في حقيقة الأمر المخدرات كل تمنحك إياه هو الإيهام بالتقرب من الله، كما أنها ستقتلك حتما في النهاية".

وعن تجربتها الشخصية مع المخدرات قالت مادونا: "لقد قمت بتجربة العديد من الأشياء، ومنها المخدرات التي كانت تمنحني نشوة، ولكن كلما شعرت بهذا شربت كميات كبيرة من الماء لإخراج هذه السموم من جسدي".

كذلك كشفت مادونا عن تخوفها من الموت وهوسها به، قائلة: "أنت لا تعلم متى سيحين موعد رحيلك عن الدنيا، ولذا فعلى المرء أن يتمتع بكل ملذات الحياة". (شاهد بالصور أجرأ أفعال مادونا المثيرة للجدل)