خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
سكارليت جوهانسون

كشف كاتب محكمة في مدينة "فيليسبرج" في مقاطعة "جرانيت" في ولاية مونتانا الأمريكية أن النجمة العالمية سكارليت جوهانسون احتفلت بزواجها سرا في شهر أكتوبر الماضي.

وبحسب موقع Page Six، فأشار كاتب المحكمة أن سكارليت وخطيبها الصحفي الفرنسي "رومين دورياك" تزوجا في الأول من أكتوبر، وحرصا على الاحتفال بزواجهما في خصوصية شديدة لرغبتهما في الابتعاد عن ضجيج وسائل الإعلام.

وعلى غير المتوقع بأن يكون احتفال سكارليت جوهانسون وخطيبها بزواجهما في أي من مسقط رأسيهما مدينة نيويورك الأمريكية أو فرنسا، فتبادلا نذور الزواج في "مونتانا".

سكارليت جوهانسون وزوجها "رومين دورياك"


ويأتي زواج سكارليت جوهانسون وخطيبها بعد مرور شهر من استقبالهما لمولودتهما الأولى في شهر سبتمبر الماضي. (ما هو اسم طفلة سكارليت جوهانسون الأولى؟)

شاهد كيف استعادت سكارليت جوهانسون رشاقتها بعد الولادة

وبذلك تأكدت الشائعات التر سرت خلال الفترة الماضية حول زواج سكارليت جوهانسون، بعد أن شوهدت في شهر أكتوبر الماضي وهي تزين خاتم يدها برابطة ذهبية، وكذلك الحال بالنسبة لخطيبها "رومين دورياك" الذي شوهد هو أيضا في أكتوبر وهو يضع خاتم في يده.

وبدأت سكارليت جوهانسون في مواعدة زوجها "رومين دورياك" في 2012، واحتفلا بخطبتهما في أغسطس 2013، ويعتبر هذا هو الزواج الثاني لسكارليت بعد أن كانت متزوجة من النجم الأمريكي ريان رينولدز في 2011.

وكانت سكارليت جوهانسون احتفلت في 22 نوفمبر الماضي بعيد ميلادها الـ 29. (تعرف على 20 جانب خفي عن سكارليت جوهانسون!)