خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 1 ديسمبر، 2014 | آخر تحديث:
عفاف شعيب

وقعت مشادة حادة بين الفنانة عفاف شعيب وبين الناشط السياسي طارق الخولي أثناء استضافة الإعلامي وائل الإبراشي للأخير في برنامجه على الهواء مباشرة.

ونشبت المشادة بين "شعيب" بين "الخولي" بسبب خلافهما حول الحكم الصادر السبت 29 نوفمبر الماضي ببراءة الرئيس الأسبق حسني مبارك من تهمة قتل متظاهري ثورة 25 يناير 2011؛ حيث أن عفاف شعيب مؤيدة تماما للحكم عكس الضيف الرافض له.

واتهمت "شعيب" في مداخلة هاتفية ضيف وائل الإبراشي بالتآمر على مصر وبانتمائه لحركة "6 إبريل"، حيث قالت: "الأخ بتاع 6 إبريل ده واحد من المتآمرين على البلد"، الأمر الذي أغضبه وردّ عليها قائلا: "أنا مش اسمي الأخ، وأنا محترم، ولا أنتمي لـ 6 إبريل، ومش هسيب حد يشتمني".

وردت عفاف شعيب على طارق الخولي: "إعرف إنت بتتكلم عن مين، إنتوا شوية عيال عايزين تحكموا البلد، واتعلم لما تتكلم مع الأكبر منك تتكلم بأدب، ما تقعدوا في بيتكوا عشان البلد تمشي، الناس مش عارفة تأكل عيش، القضاء قال كلمته وقال كل حيثياته".

شاهد مشادة عفاف شعيب مع طارق الخولي في برنامج وائل الإبراشي

وعاتبت عفاف شعيب وائل الإبراشي قائلة: "أنا زعلانة منك يا وائل بجد عشان إنت بتستضيف ناس مش كويسة، محدش يهين الجيش ولا حسني مبارك اللي حكمنا 30 سنة، اللي ملوش خير في حسني مبارك ملوش خير في اللي جاي، لما تجيب ضيوف جيب ضيوف محترمين".

وتابعت: "لازم نحترم القضاء بتاعنا، عيب مينفعش نهين الشرطة والجيش ورئيسنا مبارك".

وتجدر الإشارة أن عفاف شعيب من بين النجوم الذين أعلنوا مساندتهم للرئيس الأسبق حسني مبارك منذ خلعه عن حكم مصر إبان ثورة 25 يناير 2011.

كما أن عفاف شعيب هي صاحبة التعليق الشهير بشأن عدم قدرتها على توفير بيتزا لإبنة شقيقتها، ووجبة كباب لإبن شقيقها عقب قيام ثورة يناير، بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية خلال تلك الفترة، وهو التصريح الذي أثار سخرية واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك هجوما حادا عليها.