محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 30 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
درة في افتتاح "قرطاج السينمائي" 2014

دائما ما تحرص النجمة التونسية درة على التألق في جميع المهرجانات والمناسبات والمحافل الفنية، ولكن بالنسبة لمهرجان "قرطاج" السينمائي كان اهتمامها مختلف.

وجاءت مشاركة درة في فعاليات الدورة الـ 25 لمهرجان "قرطاج" السينمائي في موطنها تونس مساء السبت 29 نوفمبر الجاري مميزة للغاية، حيث أنها هي التي قدمت حفل الافتتاح، كما أنها ستقدم حفل الختام أيضا في 6 ديسمبر المقبل.

ونشرت درة عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook صورا لها من حفل افتتاح المهرجان، وهي ترتدي فستانا ذو تصميم ملفت وذهبي اللون.


على الجانب الآخر، نفت درة ما تردد عن استقرارها على عمل فني تقدمه في موسم رمضان 2015، وأنها لازالت تفاضل بين العديد من العروض التي تلقتها، ولم تحدد من بينها العمل الفني الذي ستتواجد به في موسم رمضان 2015.

وأشارت درة أن سبب عدم استقرارها حتى الآن على أي عمل فني يرجع إلى رغبتها في تقديم عمل قوي يضيف إلى رصيدها الفني، ويكون مختلفا عن الأعمال التي سبق وأن قدمتها في الأعوام الماضية، وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل "سجن النسا"، والذي عُرض في رمضان 2014.

ومسلسل "سجن النسا" من تأليف فتحية العسال، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وهو من بطولة نيللي كريم، ودرة، وروبي، وريهام حجاج، ومحمد داوود، وسلوى خطاب، وسلوى عثمان، ونسرين أمين.