مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 29 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 29 نوفمبر، 2014
أحلام وأنابيلا هلال مقدمة البرنامج

أحيت المطربة الإماراتية أحلام السهرة الثامنة عشر من برنامج Arab Idol وسط تشجيعات من الجمهور وأصدقائها من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج.

وعلى غير عادة البرنامج، قدمت أحلام 4 أغاني من ضمنهم أغنية من ألبومها المقبل، وأخرى شاركت في غنائها مع المتسابقين في البرنامج.

وأعادت أحلام متسابقين من الموسم الثالث ليشاركوا في الغناء معا وهما الإماراتي حميد والمصرية إيناس عز الدين، وكان من بين الجمهور إحدى المتسابقات من الموسم الثاني وهي برواس حسين والتي ساعدتها أحلام كثيرا أثناء تواجدها بالبرنامج.

وانتهت السهرة الثامنة عشر من برنامج Arab Idol برحيل اليمني وليد الجيلاني بعدما حصل على أقل نسبة أصوات بين المتسابقين الخمسة الباقيين، وهم حمد رشاد من مصر وحازم شريف من سوريا وعمار الكوفي من كوردستان وهيثم الخلايلي من فلسطين وماجد المدني من السعودية.

وقدمت المطربة الإماراتية أحلام اعتذارها لوليد الجيلاني بسبب أصوات الجمهور التي جاءت محبطة له وتسببت في خروجه للجمهور، وتابعت قائلة: "آسفة بالنيابة عن كل من لم يصوت لك". (التفاصيل)

يُعرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر وMBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت أسبوعيا، ويفدم البرنامج كل من المصري أحمد فهمي واللبنانية أنابيلا هلال.

ومن المقرر أن يحيي السهرة الـ20 من برنامج Arab Idol المطرب اللبناني وائل كفوري ليغني مع المتسابقين ومن ألبومه الجديد "الغرام المستحيل" الذي طرحه مؤخرا.