مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 29 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 29 نوفمبر، 2014
أحلام

انتهت السهرة الثامنة عشر من برنامج Arab Idol برحيل اليمني وليد الجيلاني بعدما حصل على أقل نسبة أصوات بين المتسابقين الخمسة الباقيين.

وكان الجيلاني نال انتقادات لجنة تحكيم برنامج Arab Idol في حلقة الجمعة 28 نوفمبر، وذلك بسبب سوء اختياره لأغاني مناسبة لخامة صوته، بالإضافة لغنائه بشكل غير سليم.

وقدمت المطربة الإماراتية أحلام اعتذارها لوليد الجيلاني بسبب أصوات الجمهور التي جاءت محبطة له وتسببت في خروجه للجمهور، وتابعت قائلة: "آسفة بالنيابة عن كل من لم يصوت لك".

وأكد الموزع الموسيقي حسن الشافعي أن لحظات مواساة المغادر من البرنامج هي لا قيمة لها بشكل ما، وتابع: "أنا حزين لأني أرى بوجهك يأس وصدمة، وهذا ما لم اعتاده منك، فأنا أيضا مصدوم لخروجك، ولكن أتمنى أن أرى فيك أمل كما وجدت بإيناس".

وشبهت المطربة نانسي عجرم حلقة النتائج بالاختبارات التي يؤديها التلاميذ في مدارسهم وكذلك في الحياة، وأكدت أن هذه ليست نهاية المطاف وعليه متابعة العمل.

ويتنافس على اللقب الثالث من برنامج Arab Idol خمسة متسابقين رجال هم: محمد رشاد من مصر وحازم شريف من سوريا وعمار الكوفي من كوردستان وهيثم الخلايلي من فلسطين وماجد المدني من السعودية.

يُعرض البرنامج عبر شاشة MBC مصر وMBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت أسبوعيا، ويفدم البرنامج كل من المصري أحمد فهمي واللبنانية أنابيلا هلال.