محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 29 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد حماقي

في ذكرى احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة بيومها الوطني، يتم التحضير للعديد من الحفلات والمناسبات بمشاركة العديد من النجوم من مختلف بلدان الوطن العربي.

واحتفالا بتلك المناسبة، سافر المطرب محمد حماقي صباح السبت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة مع وفد رفيع المستوى من الحكومة المصرية للمشاركة في احتفال الإمارات بعيدها.

كما انتهى محمد حماقي منذ أيام من إعداد أغنية لشعب الإمارات وحكومتها، للتعبير بها عن المشاعر الطيبة الممتدة التي تربط الشعب المصري والإماراتي.

الأغنية الجديدة من كلمات الشاعر تامر حسين ومن ألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموزع الموسيقي توما، الذين رافقوا حماقي في هذه الرحلة إلى الإمارات أيضا.

ومن المقرر أن يحيي حماقي أحد الحفلات الخاصة التي ستقام في دولة الإمارات ومن المتوقع أن يحضرها عدد من كبار المسئولين هناك، على أن يعود بعدها حماقي على الفور إلى القاهرة لارتباطه بعدة مشاريع فنية، أهمها إنهاء تحضير ألبومه الجديد.

ومن ناحية أخرى، يباشر محمد حماقي تحضير وتسجيل أغاني ألبومه الجديد المتوقع طرحه مع مطلع العام المقبل، والذي يعد الثاني له مع شركة "نجوم ريكوردز"، التي تنتج أعماله حاليا.

ويتعاون محمد حماقي في الألبوم حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد عاطف وخالد تاج، ومع الملحنين عمرو مصطفى وخالد عز ومدين ومحمد رحيم وإيهاب عبد الواحد وتامر علي والفنان تامر عاشور، كما يتعاون مع الموزعين تميم وتوما وخالد عز وأحمد إبراهيم.