مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 29 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 29 نوفمبر، 2014
أحلام

وجهت المطربة الإماراتية أحلام التحية لثلاث مطربات مصريات هم غادة رجب وأنغام وشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أسبوع واحد من أزمتها مع آمال ماهر.

فدون أي مقدمات أو داع، وجهت أحلام التحية للثلاث المطربات المصريات وأكدت أنها تعتبرهن إخواتهن وتسعد بمجرد رؤيتهن على الشاشة.

وفي وسط الحلقة أشادت أنغام بأداء السعودي ماجد المدني.

وكانت أحلام حذرت المتسابق المصري محمد رشاد من الوقوع في فخ اللون الغنائي كما حدث مع آمال ماهر التي ظلت حبيسة الغناء لأم كلثوم، وأشارت عضوة لجنة تحكيم Arab Idol أن المطربة المصرية يتم الاستعانة بها للغناء لكوكب الشرق. (التفاصيل)

واستلزم ذلك رد من آمال ماهر، فجاء مقتضب عبر حسابها بموقع Twitter، فكتبت "لا تعليق". (التفاصيل)

وفوجئت نانسي عجرم بطلب من شريكها في لجنة تحكيم البرنامج المطرب اللبناني وائل كفوري بطلب بالغناء معها، وحاولت الاعتذار منه، ولكنه أصر، واختارت نانسي الغناء للراحلة صباح "الأيام اللولو". (التفاصيل)

وكانت أحلام سبقت النجمين اللبنانين بالغناء في نفس الحلقة للاحتفال بالعيد القومي للإمارات وهي ترتدي الزي الرسمي لدولتها. (التفاصيل)

ويتبقى في المنافسة ستة متسابقين هم: محمد رشاد من مصر وهيثم خلايلي من فلسطين وماجد المدني من السعودية ووليد الجيلاني من اليمن وحازم شريف من سوريا، وعمار الكوفي من كوردستان، على أن يغادر أحدهم مساء السبت.

يُعرض برنامج Arab Idol عبر شاشتي MBC مصر وMBC الأولى، في الثامنة مساء الجمعة والسبت من كل أسبوع، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من وائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي.