خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 28 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
كيفين سبيسي

أعلن النجم العالمي كيفين سبيسي عن إطلاقه لمبادرة تدريب 35 شاب وفتاة من داخل الشرق الأوسط بالتعاون مع "أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح".

وعن شروط المتقدمين للتدرب، أوضح "سبيسي" في فيديو سجّله من داخل كواليس مسلسله التليفزيوني الجديد "House of Cards" أن يتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاما، وأن يكون لديهم جميعا اهتمام بالفنون المسرحية وبالرقص وبالرياضة.

وأشار الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار أنه بمجرد الاستقرار على المتدربين المطابقين للشروط سيتولى هو وفريقه المتخصص تعليمهم فن الأداء المسرحي، بالإضافة إلى تنفيذه وفريقه لعرض مسرحي سيقومون ببطولته كي يُعرض للجمهور.

شاهد كيفين سبيسي يطلق مبادرته بالتعاون مع "أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح"

يمكنكم التواصل مع أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح عبر تويتر.

وأوضح كيفين سبيسي أن إطلاقه لهذه المبادرة التدريبية في الشرق الأوسط والتي تدعى "Home Grown" تأتي في إطار حرص المؤسسة التي تحمل اسمه منذ 4 سنوات على رعاية المواهب الشابة في مجال الأفلام والفنون المسرحية، وتقديم الدعم المالي لهم.

وأضاف كيفين سبيسي أن الهدف الرئيسي من إنشاء "أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح" هو التركيز على الشباب المتحمس للعمل الجاد، ولكن لم تتسنى الفرصة لهم للعمل في المجال الفني.

ولفت كيفين سبيسي أنه في سبيل الاطلاع على التفاصيل الكاملة للمشاركة في مباردة "Home Grown"والتي أطلقها بالتعاون مع "أكاديمية الشرق الأوسط لفنون المسرح" زيارة موقع الأكاديمية Middleeasttheatre.org.