محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 27 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
تامر أمين

بعد أن أعلنت الفنانة فيفي عبده عن استعدادها لتقديم برنامجا جديدا يحمل اسم "5 إمواه"، قرر الإعلامي تامر أمين مهاجمتها على الهواء.

وظهر تامر أمين في برنامجه "من الآخر" الذي يعرض على قناة "روتانا مصرية" مساء الأربعاء وهو في حالة من الغضب الواضح، بعد أن أعلنت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده عن استعدادها لتقديم برنامج جديد عبر شاشة قناة "التحرير".

شاهد تامر أمين يهاجم برنامج فيفي عبده الجديد

وانتقد تامر أمين القنوات ورؤساء القنوات بسبب الاستمرار في استفزاز الجمهور بالإصرار على تقديم الراقصات للبرامج على شاشات التليفزيون، موضحا أن المذيعين كثيرين، فلماذا لا تستمر الراقصة في عملها، ويقدم المذيعون البرامج.

كما انتقد تامر أمين اسم البرنامج "5 إمواه"، قائلا: "إذا كان هذا هو اسم البرنامج، فما هو المتوقع من المحتوى، والذي سيقدمه".

وقبل أن ينهي كلمته، أشار المذيع المصري إلى اعتراضه على الفكرة، وحاول جاهدا تمالك نفسه من عدم التلفظ بلفظ خارج، ولكنه أشار به.

وكانت فيفي عبده قد نشرت منذ أيام فيديو لها وهي تتواجد مع فريق عمل برنامجها الجديد "5 إمواه" المقرر عرضه قريبا عبر شاشة "التحرير"، وذلك عبر حسابها بموقع Instagam.

وعلقت على الفيديو قائلة: "مساء الفل عليكم إحنا لِسَّه مخلصين حالا الاجتماع والحمد الله استقرنا علي اسم البرنامج الجديد خمسة اموااااة مع فيفي انتظرونا قريبا علي قناة التحرير بحبكم اوي اوي خمسة امواااااااااااة يالا بقي ايوة بقي". (التفاصيل)