وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 27 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
إيفا مينديز في جلسة تصويرها مع "Violet Grey"

فتحت الممثلة إيفا منديز قلبها عن الأمومة وتكوين أسرتها الجديدة مع الممثل رايان جوسلينج في حوارها مع مجلة "Violet Grey".

وفسرت منديز السبب وراء إخفاء خبر حملها قائلة: "سواء أعجبنا ذلك أم لا، الحفاظ على خصوصية الطفل كانت ستكون صعبة للغاية، اعتقد أنه أمر غير عادل لكنه واقعنا المعاش".

وتابعت: "لذلك قررت أنا ورايان باكرا أن نمنحها أكبر قدر من الخصوصية، وحملي كان الفرصة الأولى لمنحها ذلك".

إيفا مينديز في جلسة تصويرها للمجلة


أما عن الأمومة ورعايتها لطفلتها أزميرالدا أماندا قالت صاحبة الـ 40 عاما: "أنا منهكة جدا".

ويبدو أن المولودة الجديدة لا تسمح لها بالنوم، إذ قالت إيفا: "اعتقدت أن الليالي الجامحة انتهت، لكن هذه كانت أكثر الليالي جموحا في حياتي".

ورغم صعوبة الأمومة، لم تخف إيفا تعاطفها مع طفلتها، قائلة: "كل شيء يعتبر معاناة بالنسبة لها، مثلا أنا لم أتقيأ منذ التسعينات، لكنها تقيأت مرتين منذ أن بدأنا هذا الحوار. الأمومة سهلة مقارنة بما يعانيه الأطفال الرضع".

وفسرت مينديز السر وراء اختيار ذلك الاسم الغريب لطفلتها، قائلة: "أنا وجوسلينج نحب شخصية إزميرالدا من رواية فان جوخ The Hunchback of Notre Dame ، نعتقد أنه اسم جميل".

أما عن اسمها الثاني أماندا، قالت إيفا: "أماندا كان اسم جدتي، يعني المحبوبة في اللغة الأسبانية".

من المعروف أن إيفا ميندز رحبت بابنتها من صديقها ريان جوسلينج، الجمعة 12 سبتمبر 2014، بعد أن سخرت من التقارير الإخبارية عن حملها التي انتشرت بسبب رفضها الخضوع للتفتيش بواسطة أشعة إكس في المطار، مما فسره الكثيرون خوفا على الجنين. (التفاصيل).

من المعروف أن إيفا منديز وريان جوسلينج بدآ المواعدة في سبتمبر 2011 عقب فيلمهما معا " The Place Beyond the Pines"، وصرح جوسلينج لصحيفة " The Times" البريطانية إنه لن يقوم بأي خطوة رسمية إلا بعد الإنجاب.