مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 26 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
الشحرورة صباح

سخرية لسنوات في كل مرة ينشر فيها أخبار وفيات أبناء جيلها وهي مازالت على قيد الحياة، لكنها كانت دوما تؤكد أنها لا تخشى الموت ولا تتمنى أن تعش طويلا وتجد نفسها في سن الشيب، هذه كانت طريقة تفكير الفنانة الراحلة صباح.

حواران تليفزيونان الفرق بينهما ما لا يقل عن عشرين عاما، وكلام الشحرورة صباح ثابت، وهي في ريعان شبابها تمنت ألا يستمر بها العمر طويلا، فهي لا ترى نفسها في سن الشيب ولا تجد أن بالحياة ما يستحق هذا العناء سوى لتجد نفسها جدة.

وأكدت صباح أنها شعرت أن حياتها الفنية كادت تنتهي بسبب عراك مع ابنتها هويدا بسبب تأخرها عن البيت للرابعة فجرا بصحبة شقيقها، وأدى ذلك العراك لقطع أحد أوتار صوتها ونزيفه دون أن تدرك!، وما زاد الطين بلة هو غنائها بمهرجان بعلبك وهي في هذه الحالة مما سبب نزيف داخلي كاد أن يفقدها صوتها.

ومنذ أربعة أعوام، جددت صباح أمنيتها من جديد في برنامج "اتنين x اتنين" الذي قدمه الثنائي وائل الإبراشي ومجدي الجلاد، وأكدت أنها ملت الحياة في سنها الكبير وتتمنى أن يدركها الموت لأن حياتها أصبحت بلا متع، فهي حققت ما كانت تتمناه.

وتعرضت صباح لوعكة صحية مفاجئة فجر الأربعاء (26 نوفمبر 2014) أودت بحياتها، وذلك بعد 48 ساعة من آخر شائعة خرجت لوفاتها ونفتها أسرتها، حسب وكالة الأنباء اللبنانية. (التفاصيل)

وكشفت "كلوديا عقل" ابنة شقيقة الفنانة الراحلة صباح عن وصيتها لكل محبيها قبل رحيلها فجر الأربعاء 26 نوفمبر الجاري. (التفاصيل)

شاهد آخر صورة وفيديو كليب لصباح. (التفاصيل)

كيف سرقت صباح قلب رشدي أباظة من سامية جمال؟

إقرأ أيضا: كيف رثى نجوم الوطن العربي "الشحرورة" صباح؟

صباح وأشهر وجوهها السينمائية: من الشقاوة حتى الشعور بغدر الزمان

تعرف كيف ردت صباح الجميل لمصر. (التفاصيل)