وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
كريستيان بيل

اعترف الممثل كريستيان بيل أنه شعر بالغيرة من الممثل بن أفليك بعدما علم بنبأ تجسيده لدور البطل الخارق باتمان في فيلم " Batman v Superman: Dawn of Justice ".

وقال صاحب الـ 40 عاما إنه ظل يحدق في لا شيء من شدة اندهاشه بعد استبعاده من الاستمرار في تجسيد باتمان في سلسلة الأفلام الشهيرة.

إذ قال كريستيان في حواره مع مجلة "Empire": "عندما سمعت أن شخصا أخرا سيجسد الدور، كانت هناك تلك اللحظة التي توقفت فيها وحدقت في لا شيء لمدة نصف ساعة".

وحكى كريستيان عن الشعور بالغيرة رغم سنه: "أنا في الأربعين من عمري. فكرة أن أشعر بالغيرة من شخص آخر لتجسيده دور باتمان... أعتقد أنني تخطيت تلك المشكلة الآن".

وأوضح بيل: "على الإعتراف، أولا، رغم أنني شعرت أنه الوقت المناسب للتوقف عن تجسيد باتمان، هناك دائما جزء مني يقول لي: لا، لنفعل جزء جديدا".

لكن في الوقت نفسه، نفى بطل فيلم "American Psycho" أن يكون هناك أي ضغينة بينه وبين بن أفليك.

إذ قال بيل: "لم أتحدث مع بن أفليك لكني أرسلت له بريدا إلكترونيا قدمت له نصائحي التي تعلمتها بالطريقة الصعبة عن الشخصية. أتخيله الآن يفعل كل ما بوسعه لكي يتجنب أي شيء فعلته".

وسيلعب دور البطل الخارق "سوبر مان" في فيلم " Batman v Superman: Dawn of Justice " الممثل هنري كافيل الذي لمع في الدور في فيلم Man of Steel عام 2013، فيما سيتولي إخراجه زاك سنايدر، ومن المقرر عرضه في 2015.