وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
رايان رينولدز مع زوجته بليك ليفلي

أكد الممثل رايان رينولدز أنه مستعد لمولوده المنتظر من زوجته الممثلة بليك ليفلي بطلة مسلسل "Gossip Girl"، نظرا لأنه معتاد على تغيير الحفاضات وإسهال الأطفال.

وقال رايان رينولدز عن مؤهلاته في تربية الأطفال: "ليس لدي معدة ضعيفة. فأنا جيد في تغيير الحفاضات، والإسهال، وكل هذه الأمور، نظرا لأن لدي العديد من أبناء وبنات أخوتي، فعلت ذلك كثيرا"، في إشارة منه إلى أنه الابن الأصغر وسط أربع إخوة.

وقال رايان في حواره مع مجلة "People" الأمريكية: "أنا متحمس للحصول على صديق. لا نعرف إذا كان ولدا أم فتاة، لكن مهما يكن، سيظل لديك هذا الرباط مع الواقع".

وقدم رينولدز نصيحته للآباء حولا العالم: "معظم الآباء الجدد يميلون إلى التفكير كثيرا في الأخطاء التي تحاول تجنبها، أنا في هذه المرحلة أركز فقط على أن أكون منفتحا ومتفهما وأترك مساحة كبير للوقوع في الأخطاء".

أما زوجته ليفلي فسبق أن قالت لـ "E! Online" عن الأمومة: "أنا أصغر ابنة بين خمس أبناء، لذلك لم أتعامل مع أشقاء اصغر مني، لكني كنت دائما الشخص الذي يحمل أبناء الآخرين وأضعهم على رجلي. كنت دائما أما".

ليفلي ورينولدز تزوجا بعيدا عن أعين الإعلام في الأحد التاسع من سبتمبر 2012، واقتصر حضور الحفل على أصدقائهما المقربين والأسرة فقط بمزرعة (بون هول) الأثرية في جنوب كاليفورنيا.

وكان الثنائي على علاقة منذ النصف الثاني من عام 2011.

وتعد هي الزيجة الثانية لريان رينولدز -35 عاما- بعدما تزوج الممثلة سكارليت يوهانسون لمدة عامين انتهيا في 2010، بينما بليك -25 عاما- فلم تتزوج مسبقا لكن جمعتها علاقات عاطفية مع كل من ليوناردو دي كابريو وريان جوزلين وبين بادجيلي.