محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
خالد عليش

فوجئ العديد من مستمعي الراديو وخاصة محبي إذاعة "ميجا FM" بإعلان المذيع خالد عليش أنه سيترك الإذاعة، ويتوقف عن تقديم برنامجه من خلالها.

وقال خالد عليش لـFilFan.com إنه قرر ترك الإذاعة، وإنه أعلن ذلك صباح الاثنين من خلال برنامجه "صباحك أحلى"، الذي يذاع على "ميجا FM".

وتابع المذيع والفنان الشاب أنه سينتقل لإذاعة "نجوم FM"، والتي تعاقد معها مؤخرا، وسيقدم برنامجا عبر إذاعتها ابتداء من مطلع العام الجديد، ولكنه رفض الإفصاح عن شكل البرنامج الجديد، وما سيقدمه من خلاله.

وتابع خالد عليش أن البعض اعتقد بعد إعلانه ترك الإذاعة أنه سيتوقف عن تقديم البرامج الإذاعية، وأن هذا ليس صحيحا، بل سيستمر في التقديم من خلال الإذاعة الجديدة.

من ناحية أخرى، سيبدأ خالد عليش تصوير دوره في فيلم "حلو وكداب"، الذي تلعب بطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، بعد أن تعاقد عليه مؤخرا.

وكشف عليش أن الفيلم عرض عليه منذ أيام، بعد أن اعتذر الفنان الشاب هشام إسماعيل عن عدم المشاركة به نظرا لانشغاله بأعمال فنية أخرى وأعجب بالفكرة، ليبدأ التصوير الثلاثاء.

"حلو وكداب" بطولة سيرين عبد النور وشريف سلامة وأحمد السعدني ورجاء الجداوي وريهام حجاج، وهو من إنتاج صادق الصباح، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن المقرر عرضه في موسم أجازة نصف العام الدراسي.

كما يستعد خالد عليش لتقديم برنامج تليفزيوني ساخر من خلال شبكة قنوات LTC، وذلك ذلك مع مطلع العام الجديد أيضا.