محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

بعد أن قضت المحكمة بإجراء الفنان أحمد عز تحليل الـ "DNA" في قضية إثبات النسب التي رفعتها الفنانة زينة ضده، قرر عز رفع دعوى قضائية ضد شقيقتها وباقي الشهود في القضية، والتي يتهمهم فيها بشهادة الزور والادعاء بزواجه من زينة.

واتهم أحمد عز شهود الإثبات الذين استعانت بهم زينة لإثبات الزواج بالتزوير، خاصة أن بعضهم أقر بأن هناك حفل زواج لهما أقيم وحضره بعض أصدقائهما، مؤكدا أن معه ما يثبت عدم تواجده بالحفل في التاريخ الذي ذكروه في أقوالهم، بحسب "العربية.نت".

وأشار عز أن هناك من شهد زورا خلال جلسة المحكمة، وادعوا بوجود صلة زواج بينه وبين زينة، وأنه هو والد طفليها التوأم، ومنهم شقيقتها "نسرين"، التي ادعت أنها اصطحبت شقيقتها في شقة بالمعادي لمقابلته، وزعمت أنها شقة الزوجية، وأنه طلب من زينة في هذه المقابلة أن تقوم بعملية إجهاض لحملها.

ومن جانبه أكد طارق سعيد محامي زينة أن ما يفعله أحمد عز هو محاولة من جانبه للهروب من تنفيذ حكم المحكمة بإجراء تحليل الـ"DNA" لإثبات نسب التوأم له من عدمه.

وأكد في بيان صحفي سلامة شهادة نسرين شقيقة زينة، مستشهدا بعدم تعقيب المحكمة المختصة بنظر القضية عليها أو التشكيك فيها.

وكانت محكمة الأسرة في منطقة مدينة نصر أصدرت حكما في 30 أكتوبر الماضي بتأجيل الدعوى المقامة من زينة لإثبات نسب طفليها لأحمد عز إلى جلسة 15 يناير 2015، لحين إجراء عز تحليل "الحمض النووي" DNA. (التفاصيل)

وأفادت تقارير أن زينة أقامت احتفالا بمناسبة إلزام المحكمة للنجم أحمد عز بإجرء تحليل "الحمض النووي" DNA لإثبات نسب توأمها له. (التفاصيل)

وكانت أزمة إثبات توأم زينة لأحمد عز تفجّرت منذ مطلع العالم الحالي 2014، عندما عادت من الولايات المتحدة الأمريكية وبصحبتها طفلين ادّعت أنهما أبناء أحمد عز، ولكنه نفى من جانبه وأكد أن علاقته بزينة لا تتعدى حدود الصداقة فقط.