محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
إيمي سمير غانم في شخصية "هبة رجل الغراب"

تميزت النجمة إيمي سمير غانم في مسلسل "هبة رجل الغراب"، واستطاعت من خلاله أن تحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وخاصة بسبب الشكل الملفت الذي ظهرت به في أحداثه ولأدائها في المسلسل.

وكشفت إيمي عن العديد من المفاجآت المتعلقة بمسلسل "هبة رجل الغراب" والشخصية التي تلعبها في أحداثه أثناء استضافتها مع فريق عمل المسلسل في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي على قناة "CBC two".

وكشفت إيمي في الحلقة أن الملابس التى استعانت بها فى المسلسل، والتي اتسمت بغرابة تصميمها كي تنناسب مع شخصية "هبة" هي في الواقع تخص والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، مشيرة أنها حصلت عليها من دولاب ملابسها مباشرة.

شاهد إيمي تتحدث عن ملابسها في "هبة رجل الغراب"

وأفصحت إيمي سمير غانم أن هذه الملابس ظهرت بها والدتها دلال عبد العزيز في بعض أفلام الثمانينيات، ومنها "إمراة وإمرأة".

كما أكدت إيمي خلال اللقاء الذي تميّز بالفكاهة أنها كانت طفلة إنطوائية، وأن شخصيتها كانت تتشابه مع شخصية "هبة" في المسلسل، على عكس شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم، التي تتسم بالتواصل مع الناس.

وعن فترة تصوير المسلسل، أوضحت أنه تمّ تصوير 90 حلقة منه على مدار عامين، وأن التصوير بدأ من نوفمبر 2012، وتوقف فقط أثناء ثورة 30 يونيو 2013، ثم تم استئناف التصوير مرة أخرى بعد استقرار الأوضاع، لينتهي تماما في شهر مايو الماضي.

مسلسل "هبة رجل الغراب" يشارك في بطولته إلى جانب إيمي سمير غانم كل من حازم سمير، وتامر يسري، وريهام حجاج، ونورهان، وريم مصطفى، ونرمين زعزع، وأشرف طلبة، وحنان سليمان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، ويُعرض حاليا على قناة "CBC".