نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
بيرين سات "فاطمة"

لم تستطع النجمة التركية بيرين سات الشهيرة في العالم العربي بإسم "فاطمة" أن ترضخ لقرارها الشخصي بالابتعاد عن التمثيل والبقاء في المنزل خلال السنة الأولى من زواجها بعد تلقيها لعرض فني لم تتمكن من مقاومته.

ولن تعود بيرين بعمل تليفزيوني، بل ستأتي عودتها من خلال شاشة السينما، في فيلم جديد يحمل اسم "9oN".

ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير الفيلم في شهر ديسمبر المقبل، وهو فيلم بطولته نسائية، وستقوم فيه بيرين بدور أم تدعى "أمينة" تروي قصص 8 نساء وما جرى لهم، ولم يتحدد بعد الأسماء المشاركة في العمل.

ويبدو أن بيرين بدأت التدريب على دور الأم من خلال ابنه شقيقها، كما أنها نشرت عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة تجمعها بطفلة صغيرة وهي تحتضنها بحنان كبير.

ونالت صورة بيرين سات مع الطفلة التي لم توضح إن كانت ابنة شقيقها إعجاب محبيها، وحصلت على عدد كبير من الإعجابات وصل إلى 30 ألف إعجاب.


يُذكر أن بيرين سات تزوجت آواخر شهر يوليو الماضي من مواطنها المغني كينان دوغلوا، في حفل رومانسي أقيم على شواطئ مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور الأهل والأصدقاء المقربيين.

وكانت آخر أعمال بيرين سات السينمائية فيلم "عالمي أنا"، والذي قامت فيه بدور فتاة عمياء، بينما كان آخر أعمالها التليفزيونية الجزء الثاني من مسلسل "انتقام"، والذي عُرض الجزء الأول منه عربيا على شاشة "OSN" المشفرة.