خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 24 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
تايلور سويفت بـ Crop Top مغطي لسرتها

يعلم كل جمهور نجمة الغناء الأمريكية تايلور سويفت أنها "كتاب مفتوح" بالنسبة لهم، ولا تخفي عنهم كل مشاعرها من خلال كلمات أغانيها، باستثناء أمرا واحدا مازال يشكّل غموضا بالنسبة لهم، وهو حرصها على إخفائها لسرتها في كافة إطلالاتها العامة.

فتعود جمهور تايلور على ظهورها خلال السنوات الأخيرة على الظهور بـ "Crop Top" يكشف جزء من بطنها دون إظهارها لسرتها، ما جعل العديدين منهم يتسائلون عما إذا كان السبب هو أنها مثقوبة بقرط.

ولكن في حديثها لعدد ديسمبر/ يناير من مجلة "Lucky" الأمريكية، كشفت تايلور سويفت أخيرا عن السر وراء إخفائها لسرتها، حيث قالت: "لا أحب أن أظهر سرتي لأنني عندما أفعل ذلك سأكون مجبرة على إظهار ما أسفل خصري، وأنا ملتزمة فقط بإظهار ما أسفل قفصي الصدري مباشرة".

وأكدت تايلور سويفت (24 عاما) ضاحكة أنها متعمدة أن تشكّل مسألة إخفائها لسرتها غموضا لدى كافة معجبيها، ولكي يظلوا يتسائلون عما إذا كان السبب هو ثقبها بقرط أم لا، أم بسبب وضعها لوشم.

وأشارت للمجلة أنه في حال رسمها لوشم على جسدها، فإنه سيكون إلى جانب سرتها مباشرة، لأنه المكان الذي لن يراه أحد بحسب قولها.

على الجانب الآخر، حازت تايلور سويفت على جائزة "ديك كلارك" للتميز خلال حفل توزيع جوائز "الموسيقى الأمريكية" AMA، والذي أقيم مساء الأحد 23 نوفمبر الجاري.

وتعتبر تايلور سويفت هي أول مغنية تحوز على هذه الجائزة نظرا لأن أحدث ألبوماتها الغنائية "1989" حقق مبيعات تجاوزت مليون نسخة خلال أسبوع. (شاهد كيف احتفلت تايلور سويفت بالنجاح الساحق لألبومها "1989"؟"