مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 22 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام ووائل كفوري

عاد المطرب وائل كفوري لبرنامج Arab Idol بعد غياب عن السهرة الخامسة عشر ليعبر عن اشتياقه لأعضاء لجنة تحكيم البرنامج وعلى رأسهم الإماراتية أحلام.

وفي أول تعليق من وائل كفوري لأحلام نصحها بألا تسمن من جديد وتحافظ على رشاقتها التي ظهرت بها في الموسم الثالث وتحرص على استعراضها دوما بفساتين وثياب تبرز ذلك.

وحرص وائل على تحية حسن الشافعي مؤكدا أنه "شيخ الشباب" وهو مصطلح لبناني يدل على اهتمامه بنفسه.

وكشف وائل كفوري أن سبب غيابه عن حلقة الجمعة 21 نوفمبر بأغنية قدمها للبنان بمناسبة عيد الاستقلال، مؤكدا أنه كان يحيي حفلا بهذه المناسبة في قطر أمام الجالية اللبنانية هناك.

وكانت مقدمة البرنامج أنابيلا هلال أكدت أن سبب تغيب كفوري عن الحلقة هو تعاقده على التزام قبل تعاقده مع البرنامج. (التفاصيل)

ومن المقرر أن يُطرح ألبوم "الغرام المستحيل" لوائل كفوري في الأسواق يوم 20 نوفمبر الجاري، ويضمّ 8 أغنيات باللهجة اللبنانية، وهي "صار الحكي"، و"كل شي حوالي"، و"الغرام المستحيل"، و"ما في لو"، وجميعهم من كلمات منير بوعساف، وألحان وتوزيع بلال الزين، وأغنية "ضميرك مرتاح" كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، و"على فكرة" كلمات أنور مكاوي وألحان محمود العيد وتوزيع عمر صباغ، و"يابكون" كلمات منير بوعساف وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد، و"كيفك يا وجعي" كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو.

ويتنافس على لقب الموسم الثالث من البرنامج الشهير سبعة متسابقين هم الفلسطينيان هيثم خلايلي ومنال موسى والمصري محمد رشاد والسوري حازم شريف والسعودي ماجد المدني واليمني وليد الجيلاني والكوردستاني عمار الكوفي.

أحيت السهرة الـ16 المطربة اللبنانية نانسي عجرم، على أن يغادر في نهايتها أحد المتسابقين من المسابقة.