وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 22 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
جينفر أنيستون على غلاف مجلة

ربما نجحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان في "تحطيم الانترنت" بصورة مؤخرتها العارية على غلاف مجلة " Paper"، لكن الممثلة الحسناء جينفر أنيستون تؤكد أنها كانت صاحبة السبق.

وتفاخرت أنيستون بأنها أول من عرت مؤخرتها على غلاف أحد المجلات منذ ما يقرب من 20 عاما، عندما أطلت عارية على غلاف مجلة " Rolling Stone " في مارس 1996.

وقالت أنيستون لـ " Extra "، الخميس 20 نوفمبر، خلال حفل افتتاح فيلمها الكوميدي " Horrible Bosses 2": "بالتأكيد كنت الأسبق. أنا الأصل".

وقارنت أنيستون بين الصورتين العاريتين قائلة: "صورتي كانت بريئة، لا يوجد شيء مستفز بها".

أما خطيبها جستين ثيروكس الذي يشاركها بطولة الفيلم أيضا، أضاف معلقا على صورتها على السرير عارية: "آسف يا كيم".

وكان ظهور جينفر أنيستون عارية على غلاف مجلة " Rolling Stone" هو الأول لها بدون أصدقائها الأربعة من مسلسل "Friends" الذين أطلت معهم على غلاف المجلة نفسها عام 1995.

أما كيم كاردشان فلا تعد هذه المرة الأولى التي تتعرى فيها على غلاف أحد المجلات، إذ كافأت نجمة تليفزيون الواقع مجلة GQ للأزياء بالتموضع عارية لصالحها، بعدما منحتها لقب "إمرأة 2014".

واقتنصت "كارداشيان" اللقب مساء الثلاثاء 2 سبتمبر، بعد مرور ساعات قليلة من نشر المجلة لأحدث أعدادها على الإنترنت، والتي ظهرت فيها عارية تماما، في أجرأ إطلالاتها. (شاهد كيم كاردشيان على غلاف GQ)

كما سبق أن عرضت كيم كاردشان مفاتنها على غلاف مجلة "Playboy" الإباحية عام 2007.

ووافقت كيم على التعري على غلاف مجلة " Paper" رغم تعهدها بعدم التعري أبدا بعد بكائها بسبب ظهورها عارية على غلاف مجلة " W" في نوفمبر 2011، رغم وعود المجلة بتغطية جسدها بنقوش فينة. (شاهد كيم كاردشيان تبكي بعد رؤيتها صورها العارية على غلاف W).