مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 21 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام

جمهور برنامج Arab Idol كغيره من مشاهدي برامج المسابقات، يستمع ويحلل ويعطي نتائج للمتسابقين كعضو خامس في لجنة التحكيم، وربما هذا ما ترفضه المطربة الإماراتية وعضوة لجنة التحكيم أحلام.

فوسط تقييمها للمتسابق اليمني وليد الجيلاني وتعبيرها عن رضاها على تقديمه لأغنية "موعود" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، قاطعها أحد الحاضرين، فهاجمته قائلة له: "تعالى مكاني".

وجاء رأي أحلام على عكس عضوي لجنة التحكيم المشاركين في الحلقة نانسي عجرم وحسن الشافعي، فوجدت المطربة اللبنانية أن الجيلاني غنى "موعود" باليمنية وليس بلهجتها المصرية، وكذلك قدمها بطريقته.

أما الموزع والمنتج المصري فوجد أن اختيار المتسابق اليمني لم يكن في محله، وعليه أن يختار ما يبدع فيه دون الالتفات لإرضاء جميع الأذواق.

وتغيب عن حلقة الجمعة 21 نوفمبر عضو لجنة التحكيم اللبناني وائل كفوري لظروف خاصة. (تعرف عليها

ودوما ما تثير أحلام الجدل في تصريحاتها بالبرنامج، وكان من ضمنها تصريحات ضمنية لوائل كفوري ألا يسخر منها مجددا حتى لا يلقى مسار سابقه راغب علامة. (التفاصيل)

ويتنافس على لقب الموسم الثالث من البرنامج الشهير سبعة متسابقين هم الفلسطينيان هيثم خلايلي ومنال موسى والمصري محمد رشاد والسوري حازم شريف والسعودي ماجد المدني واليمني وليد الجيلاني والكوردستاني عمار الكوفي.

ومن المقرر أن يحيي السهرة الـ16 المطربة اللبنانية نانسي عجرم، على أن يغادر في نهايتها أحد المتسابقين من المسابقة.