وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 21 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي بالفستان الذي أثار الجدل

بعد حالة الجدل التي أثارها فستان المغنية اللبنانية هيفاء وهبي الذي أطلت به على مسرح برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" في "البرايم" العاشر، أكد قراء FilFan.com أن الفستان لم يكن ملائما.

وقال 72.53% من المشاركين في استطلاع الرأي الذي أجراه موقع FilFan.com إن الفستان كان خادشا للحياء وغير ملائم لبرنامج تشاهده الأسر في المنازل.

وفي المقابل دافع 20.42% من عينة الاستطلاع عن المغنية اللبنانية، معتبرين أن الفستان كان رائعا وأنيقا، وجعلها تبدو ساحرة وجميلة كعادتها دائما.

فيما أكد 105 فرد بنسبة 7.05% من عينة الاستطلاع أن الفستان لم يكن عاريا كما يعتقد البعض، مشددين على أن هيفاء وهبي كانت ترتدي شيئا تحت الفستان.

وكانت هيفاء وهبي قد أطلت بفستان أسود طويل في "البرايم" العاشر الذي افتتحته بأغنيتها الجديدة " Oppa"، إلا إنه كان شفافا من الجانبين والخلف، لدرجة أثارت الشكوك حول أنها لم تكن ترتدي أي شيء تحته.

شاهد هيفاء وهبي في "ستار أكاديمي"

واضطرت قناة "CBC" أن تعتذر لجمهورها عن فستان هيفاء وهبي، إذ قررت إدارة القناة في إعادة السهرة حذف فقرة هيفاء وهبي التي أثارت الجدل ونشرت تنويه اعتذاري للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمة الشهيرة، مشيرة إلى أنها ستتخذ حرصها في الحلقات المقبلة. (اقرأ اعتذار قناة CBC عن فستان هيفاء).

أما هيفاء وهبي فأكدت أن الإضاءة هي السبب في إظهار الفستان بهذه الشفافية، ثم ردت على اعتذار "CBC" قائلة: "على رأي المثل نفسي فيه وأقول إخيه ". (اقرأ رد هيفاء وهبي على أزمة فستانها الشفاف).

اقرأ أيضا
هيفاء وهبي وفساتينها الـ 10 الأكثر إثارة للجدل
بعد أزمة "الفستان الشفاف".. بالفيديو- 5 لقطات مثيرة للجدل لهيفاء وهبي
هل تعرت هيفاء وهبي للرد على كيم كاردشيان؟
بالفيديو- هيفاء وهبي تحيي "ستار أكاديمي" بفستان شفاف