FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 20 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
شيرين عبد الوهاب

أثارت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب دهشة متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "Twitter" بعدما نشرت صورة لبناتها مع ابن مدير أعمالها ياسر خليل.

ونشرت شيرين صورة على حسابها الخاص بموقع "Twitter" لطفلتها هنا وبجوارها ابن مدير أعمالها ياسر خليل أثناء التنزه في أحد الرحلات البحرية.

الغريب في الأمر أن شيرين علقت على الصورة قائلة: " بنتي هنا وأخوها حمزة ياسر خليل"، ثم أضافت مؤكدة "أخوووووها".

تحديث 1: نفى ياسر خليل، مدير أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، ما يتردد منذ فترة عن زواجهما وقال في تصريح خاص لـFilFan.com: "بخلاف كوني مدير أعمال شيرين، فأنا صديق مقرب منها، وما يتردد عن زواجي منها عار تماما من الصحة".

وعن الصورة التي نشرتها شيرين على حسابها بموقع Twitter وعلقت عليها بأن ابن ياسر خليل هو أخو بناتها: "تم التقاطتها في نزهة عائلية وهي تعبر عن مدى الصداقة والترابط بيني وبين شيرين لا أقل ولا أكثر".

وأعادت شيرين بهذه الصورة الجدل الذي كان مثارا حول علاقتها بمدير أعمالها ياسر خليل بعد تداول الأقاويل أكثر من مرة عن زواجه منها منذ عدة أشهر.

ومن المعروف أن شيرين عبد الوهاب كانت متزوجة من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي استمر زواجها منه خمس سنوات أسفر عنها ابنتيهما مريم وهنا.

كما تزوجت في بداية مشوارها الفني من موزع الموسيقي مدحت خميس الذي لم ترغب في الإنجاب منه لدرجة اعترافها أنها أجهضت جنينها منه بعد أن عرفت الوجه الحقيقي له. (شاهد شيرين عبد الوهاب تعترف بإجهاض جنينها من مدحت خميس).

وفسرت شيرين قرارها باجهاض الجنين في حوارها مع أمير كرارة في برنامج "الخزنة": "السبب يعود إلى أننا كنا قد اتفقنا على عدم الانجاب لكن عندما حدث ذلك أصبح يعاملني بطريقة مختلفة".