وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
إلين ديجينريس مع زوجتها بورشيا

استغلت مقدمة البرامج الساخرة إلين ديجينريس فرصة اقتراب أعياد الكريسماس، للسخرية من تعري نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان على غلاف مجلة "Paper".

وفاجأت إلين مشاهدي برنامجها "The Ellen DeGeneres Show" في حلقة الثلاثاء 18 نوفمبر، بعرض بطاقة المعايدة بأعياد الكريسماس الخاصة بها.

وقالت ديجينريس: "هذا الوقت من العام الذي يجب أن أطلب فيه بطاقة الاحتفال بأعياد الكريسماس"، ثم عرضت صورة بطاقة المعايدة معلقة: "هذه البطاقة الثانية التي فكرنا بها... تقول: عيد سعيد... وعام جديد لامع".

بطاقة معايدة إلين وبورشيا بمناسبة الكريسماس


والمفاجأة كانت تهكم إلين على صورة كيم كاردشيان العارية، إذ وضعت وجهها على جسد كيم العاري بجانب زوجتها بورشيا التي وضعت وجهها على جسد كيم كاردشيان أيضا.

ورغم أن العاملين على صورة كيم كاردشيان على غلاف مجلة " Paper" نفوا تعديل صورتها ببرنامج "الفوتوشوب"، بالتأكيد لن تستطيع إلين ديجينريس ادعاء المثل.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تسخر فيها إلين من كيم كاردشيان في أعياد الكريسماس، إذ سبق أن اقتبست صورة كيم العارية مع زوجها كاني ويست في فيديو كليب أغنيته " Bound 2 ". (شاهد كيم كاردشيان عارية الظهر مع كاني ويست).

واستخدمت إلين صورة كيم عارية الظهر على الدراجة البخارية مع خطيبها في ذلك الوقت كاني ويست، واستبدلت وجه كاني وكيم بوجهها هي زوجتها بورشيا.

اقرأ أيضا
كم حصلت كيم كاردشيان لنقض عهدها بعدم التعري أبدا؟

هل تعرت هيفاء وهبي للرد على كيم كاردشيان؟

كاني ويست يفاجئ الجميع برد فعله على تعري زوجته كيم كاردشيان

كيم كاردشيان "تحطم الانترنت" بتعريها على غلاف "Paper"