خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 19 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد موسى وخال أبو النجا

وصف أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، الفنان خالد أبو النجا بأنه "متحول" في آرائه ومواقفه السياسية، بعرضه لفيديو له وهو يشيد بنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك قبل أن ينقلب عليه في ثورة 25 يناير 2011، بحسب رأيه.

ويظهر خالد أبو النجا في التسجيل القديم الذي عرضته قناة "صدى البلد"، وهو يشيد بالرئيس الأسبق حسني مبارك في واحد من الأعياد الخاصة بالإعلاميين.

وأشار أحمد موسى في حلقة الثلاثاء 18 نوفمبر الجاري من برنامجه أن عددا كبيرا من الإعلاميين والصحفيين والفنانين الموجودين الآن نافقوا مبارك على حد تعبيره.

شاهد الفيديو

وقال: "عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والفنانين استفادوا من نظام مبارك، ثم انقلبوا عليه، كله أيام مبارك كان "متظبط" من الرئاسة أو أمن الدولة، والبلد الآن تواجه الإرهاب واحنا إما معها أوضدها"، بحسب قوله.

ويأتي هجوم أحمد موسى على خالد أبو النجا بعد انتقاد الأخير للرئيس عبد الفتاح السيسي، بسبب تكرار العمليات الإرهابية، وتوالي سقوط الشهداء على إثرها، وتوقعه برحيله عن حكم مصر قريبا. (شاهد هجوم خالد أبو النجا على الرئيس عبد الفتاح السيسي)

وتجدر الإشارة أن هذا ليس هو أول هجوم من أحمد موسى على خالد أبو النجا بسبب موقفه المعادي للرئيس عبد الفناح السيسي؛ حيث سبق وأن سخر منه باقتراحه أن يتولى رئاسة العمليات العسكرية بسيناء كي يطبق كل أراءه في كيفية التعامل مع الإرهاب في سيناء كما يحلو له. (شاهد أحمد موسى يسخر من خالد أبو النجا)