خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
باسم يوسف

تواجد مقدم البرامج باسم يوسف أخيرا بداخل مقر شبكة "OSN" المشفرة في دبي، ليعود الحديث من جديد حول مستقبل برنامجه الساخر "البرنامج".

ونشرت الصفحة الرسمية لـ "OSN" صورة تضم باسم يوسف مع نائب رئيس أول ومديرة الخدمات الإبداعية خلود أبو حمص.

ولم توضح الصفحة الخاصة بشبكة "OSN" نتائج ذلك الاجتماع، ولكن قد يحمل في طيّاته اتفاقا مبدئيا على عودة برنامج "البرنامج" لباسم عبر شاشتها، خاصة أنها شبكة شفرة وستتيح لباسم حرية أكبر في الانتقاد والسخرية.


Post by OSN.

وتجدر الإشارة أنه سبق وأن تعاون باسم يوسف مع شبكة "OSN" من خلال تعاقده على تقديم برنامج "أمريكا بالعربي"، الذي عُرض قبل سنة، ويُعرض حاليا على قناة "الحرة" الأمريكية.

وكان برنامج "البرنامج" يُعرض على قناة "MBC مصر"، قبل وقف عرضه نهائيا في شهر يونيو الماضي بعد فوز عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة المصرية. (شاهد باسم يوسف يبرر وقف "البرنامج")

وكانت ذكرت تقارير أن محطة "MBC" مازالت متمسكة بباسم يوسف، بتقديم له عروض قد تعوضه عن إلغاء برنامجه الشهير "البرنامج" من العرض على شاشتها، ووقفه إلى الأبد. (عروض باسم يوسف من "MBC" بعد وقف "البرنامج")

وتعتبر قناة "MBC مصر" هي آخر محطات برنامج "البرنامج" لباسم يوسف، بعد أن كان يُعرض على قناة CBC المصرية، والتي غادرها باسم اعتراضا منه على قرار المحطة بمنع إذاعة حلقته الثانية من الموسم الثالث.