خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ملصق فيلم "طير إنت"

اتّضح أن المشهد الشهير من فيلم "طير إنت"، والذي ضمّ مداخلة هاتفية أجرتها النجمة دنيا سمير غانم مع الفنان لطفي لبيب للحصول منه على نصائح عاطفية بشأن حبيبها الخليجي له تكملة صادمة لم يشاهدها كل الجمهور!

وأذاع برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة والمنتجة إسعاد يونس على قناة CBC تكملة ذلك المشهد، والذي يوضح بعد أن يذيع لطفي لبيب أغنية "الفرصة" للفنان محمد منير عبر أثير الإذاعة، يظهر الفنان أحمد مكي معه في الأستديو، ويعطيه رشوة مالية مقابل خداعه لدنيا سمير غانم كي تستمر معه في علاقتهما.

شاهد المشهد المحذوف من فيلم "طير إنت"

وقلّد لطفي لبيب في ذلك المشهد من فيلم "طير إنت" الإذاعي أسامة منير، والذي اكتسب شهرته من برنامجه الإذاعي "قلب الليل"، والذي يسدي من خلاله نصائح عاطفية للعشاق.

ويعتبر فيلم "طير إنت" من أنجح أفلام النجم أحمد مكي، والذي شكّل من خلاله "ثنائي" فني ناجح مع دنيا سمير غانم، وهو من تأليف عمر طاهر، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج سنة 2007.

وتدور فكرة الفيلم حول طبيب بيطري يقع في حب إحدى زبائنه، ولكنه لا يستطيع التعبير عن حبه لها، حتى يلتقي بعفريت (ماجد الكدواني) يمنحه عدد من محدود من الفرص كي يكسب من خلالها قلب حبيبته، ولكنه يفشل فيها جميعا.