خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
وفاء الكيلاني مع سعد الصغير

شهدت أحدث حلقات برنامج "الحُكم" للإعلامية وفاء الكيلاني مع المطرب الشعبي سعد الصغير، والتي عُرضت مساء الإثنين 17 نوفمبر الجاري العديد من اللحظات المرحة والكوميدية.

ومن بين اللقطات الطريفة للحلقة عندما أدى سعد الصغير مع وفاء الكيلاني مشهدا تمثيليا لعب فيه دور حبيبها الذي يوهمها بالزواج للحصول على المال منها، لترد عليه وفاء: "حبك بُرص يا سعد".

كذلك قام سعد الصغير في الحلقة المصورة في بيروت بغناء عدد من أشهر أغنياته، ومنها "العنب"، وقامت إحدى الفتيات اللبنانيات الحاضرات لتصوير الحلقة بالرقص على أنغام إحدى أغنيات سعد، وبعد أن انتهت قال لها أنه آن الأوان أن تخلد إلى النوم للصباح باكرا إلى المدرسة بسبب صغر سنها.

وتغزّل سعد الصغير كثيرا بمقدمة البرنامج وفاء الكيلاني، الأمر الذي سبّب لها بعض الإحراج وأخبرته: "كده بقى هاترفد!".

شاهد رقص وكوميديا سعد الصغير في حلقة "الحُكم"

وأكد سعد الصغير لوفاء الكيلاني في الحلقة عدم زواجه من الراقصة شمس، على الرغم من انتشار عقد زواجه منها على شبكة الإنترنت، مؤكدا أن لا يحب سوى إمرأة واحدة هي زوجته "أم محمود".

كذلك كشف سعد الصغير عن تحضيره لأغنية جديدة على غرار "بحبك يا حمار" تحمل عنوان "يا ابن الكلب"، والتي غنّى منها بعض المقاطع، وأشار أنها تحمل أبعادا سياسية.

وأفصح المطرب الشعبي أنه تعمّد طرح ألبومه الغنائي الجديد "أجمل بنت في مصر" تزامنا مع طرح النجمين عمرو دياب وتامر حسني لألبوماتهما "شُفت الأيام" و"180 درجة" لكونهما الوحيدان اللذان ينعشا سوق الكاسيت من وجهة نظره، وهو ما حقق صدى إيجابي على مبيعات ألبومه.

ورفض سعد الصغير أن يكون النجاح الساحق لفيلمه السينمائي "شارع الهرم" تحقق من مشاركة الراقصة دينا، مشيرا أنها لم تقدم سوى رقصة واحدة في أحداثه.

وفيما نفى سعد الصغير الشائعات التي ترددت خلال السنوات الأخيرة حول عزمه الترشح لمجلس الشعب، ولكنه أوضح مطالب أبناء دائرته التي سيتقدم لمجلس الشعب في حال أصبح عضوا به.