وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 17 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

اعتذر الملحن عمرو مصطفى للممثل أحمد حلمي، على انتقاده له بسبب وضع مولوده في الولايات المتحدة الأمريكية، مشددا أنه لم يكن يعلم ظروفه الصحية وقتها.

ونشر عمرو مصطفى على صفحته بموقع "Facebook"، الاثنين 17 نوفمبر، اعتذاره للفنان أحمد حلمي الذي ورد به: "حزنت جدا أن فنان بحجم أحمد حلمي يضع مولوده الجديد بأمريكا ولم أكن أعلم ظروفه الصحية وكان ذلك بدافع غيرتي علي بلدي، ولكن بعد علمي بمرضه وظروفه الصحية وجب الاعتذار له ولأسرته".

وتابع: "ليس عيبا أن نعتذر عندما نخطئ، الرحمة والمحبة لابد أن تكون في قلوبنا لو نريد أن نبني البلد... استحالة الرحمة والتسامح ينتزع من قلوبنا لأننا مصريين ولن نعض بعضنا البعض، أنا أعتذر لك".


وكان الملحن عمرو مصطفى قد هاجم "حلمي" وزوجته الفنانة منى زكي بعد أن رُزقا بإبنهما في أمريكا، وطلب منه ألا يقدم أفلاما أخرى عن مصر. (التفاصيل).

إذ كتب وقتها عمرو مصطفى عبر صفحته الرسمية على Facebook: "الناس اللي قلبت الدنيا علي منى زكي وأحمد حلمي علشان ابنهم حصل علي الجنسية الأمريكية بسبب ولادته ردي هو حر هو حر وعيب عليكم نبقي واقفين لكل حد علي الوحدة عيب. بس أرجو من أحمد عدم تصوير أفلام تتحدث عن مصر بعد اليوم لا حلو ولا وحش ده الرد مش التدخل في الحياة الشخصية بالشكل المقزز ده".