محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 17 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
إياد نصار

بعد نجاح مسلسله "موجة حارة"، يعود الفنان الأردني إياد نصار للظهور على شاشة التليفزيون قريبا من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "أريد رجلا".

أكد مصدر من فريق العمل لـ FilFan.com أن المسلسل سيبدأ تصويره في منتصف شهر ديسمبر المقبل، وأنه من نوعية المسلسلات التي تدور أحداثها في 60 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب إياد نصار كل من مريم حسن، وأحمد عبد العزيز، وسهير المرشدي، وندى بسيوني، ونبيل عيسى، وسهر الصايغ، وحازم سمير، وميرنا المهندس، وميار الغيطي، وأسامة عباس، وأميرة العايدي.

والمسلسل من تأليف الكاتبة شهيرة سلام، ومن إخراج بتول عرفة، وهو مأخوذ عن رواية للأديبة نور عبد المجيد التي تحمل نفس اسم المسلسل "أريد رجلا"، ومن إنتاج شركة "المتحدين" للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان".

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل على قناة OSN المشفرة في شهر مايو المقبل، على أن يُعرض على القنوات المفتوحة قبل نهاية عام 2015 المقبل.

وكانت آخر مسلسلات إياد نصار مسلسل "موجة حارة"، الذي عُرض في رمضان 2013، وهو عن رواية "منخفض الهند الموسمي" للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد ياسين، ويشارك في بطولته درة، وهنا شيحة، ورانيا يوسف، وخالد سليم، ومدحت صالح، ومعالي زايد.

ويلعب إياد نصار في أحداث مسلسل "موجة حارة" دور ضابط في شرطة مكافحة الآداب يتعرّض للمشاكل بسبب أسلوبه العنيف.

وكان إياد نصار أعلن عن استعداده لتصوير مسلسل تليفزيوني جديد يجسّد من خلاله "أدهم صبري" من سلسلة روايات الجيب الشهيرة "رجل المتسحيل". (التفاصيل)