خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 17 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 17 نوفمبر، 2014
لطيفة

أبدت نجمة الغناء التونسية لطيفة استيائها ممن بهاجمون مصر، سواء عبر قنوات التواصل الاجتماعي أو من خلال وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.

واعتبرت أن من يهين مصر ليس له مكان في حياتها، وهددت أن من يفعل ذلك عبر قنواتها على موقعي Facebook أو Twitter ستقوم بحذفه وعمل حجب له، بحسب صحيفة "الوطن".

وأوضحت أنها ترفض أن تضم صفحتها على Facebook أو Twitter أشخاصا يهاجمون مصر التي احتضنتها وهي صغيرة وساعدتها على النجاح، بحسب قولها.

وأكدت لطيفة أن مصر هي أم الدنيا، وهي البلد التي أعطت الجميع خيرها ولم تنتظر الحصول على مقابل بحسب رأيها.

وتمنت لطيفة من الله أن يحفظ مصر وشعبها، وأن تخطو بنجاح في طريقها نحو الاستقرار.

وتجدر الإشارة أن لطيفة شاركت في أول الحفلات الغنائية التي أقيمت في مشروع "قناة السويس الجديد" في شهر أغسطس الماضي، إلى جانب المطربة غادة رجب.

واختارت لطيفة إطلالة عسكرية بعض الشيء في الحفل، وتزينت بعلم مصر على رقبتها للظهور بها في هذا الحدث تحية منها للجيش المصري الذي يتولى حفر القناة الجديدة تحت إشرافه. (شاهد بالصور: لطيفة تغني في حفل "قناة السويس الجديد")

وغنت لطيفة في الحفل العديد من الأغاني التي اشتهرت بها ومن بينها "المصري" التي سبق وقدمتها لأول مرة في فيلمها الوحيد "سكوت هنصور" الذي أخرجه الراحل يوسف شاهين.

وكان آخر أعمال لطيفة الفنية هو كليب "بحة بحة"، من كلمات وألحان محمد الجبالي، وتوزيع موسيقي هاني يعقوب، فيما أخرج الكليب وليد ناصيف، وهو من ثالث كليب من ألبومها الأخير "أحلى حاجة فيا".