محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 16 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
جابر القرموطي

كعادته دائما، يظهر مقدم البرامج جابر القرموطي لمتابعيه بكل ما هو جديد ويتناول أهم المواضيع كغيره من مقدمي البرامج الحوارية، لكن بطريقة مختلفة.

وهذه المرة ظهر القرموطي في حلقة مساء الأحد وهو يرتدي بذلة "كاراتيه"، ليثير الجدل من جديد حول الموضوع الذي سيتناوله.

شاهد حلقة القرموطي عن الكاراتيه

وأوضح القرموطي أن السبب وراء ارتدائه هذه البذلة يرجع لفوز المنتخب المصري للكاراتيه بالمركز الثاني في بطولة العالم للكبار، والتي أقيمت مؤخرا.

وأشار مقدم البرامج الطريف إلى أن ما حققه المنتخب المصري يعد إنجاز كبير وجديد على اتحاد اللعبة، ولم يتحقق من قبل في تاريخ مصر، لذلك وجب عليه الإشارة له.

وتابع جابر القرموطي أنه حزن من تجاهل الإعلام للإنجاز الذي حققه المنتخب المصري، على الرغم من الإشادة الكبيرة التي حصل عليها من قبل وسائل الإعلام العالمية.

واستطاع المنتخب المصري أن يفوز بثلاث ميداليات ذهبية، وميداليتين فضية، وواحدة برونزية، ليحصل على المركز الثاني في الترتيب العام بعد منتخب اليابان، فيما يعد إنجازا تاريخيا للعبة في مصر.

كما استضاف جابر القرموطي خلال نفس الحلقة أبطال اللعبة، والذين حققوا هذا الإنجاز الكبير للإشادة بهم، وللتنويه عن الأبطال الحقيقيين ورائه.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يقوم بها القرموطي بأفعال طريفة على الهواء مباشرة، حيث سبق أن أصطحب معه في الأستوديو خروفا، قام بإطعامه على الهواء مباشرة أمام مرأى ومسمع الملايين من مشاهدي البرنامج، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى.

وقاد مرة أخرى دراجة في برنامجه وتحدث عن ماراثون الدراجات، واستخدام الدراجات بديلا للسيارات، وهو ما دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما سبق أن ظهر في إحدى حلقات برنامجه العام الماضي ملتفا ببطانية، ليشارك مشاهديه شعورهم خلال موجة البرد التي عانت منه البلاد في الشتاء الماضي.