خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 16 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
"لوك" محمد رجب في حفل "دولار فيلم"

كشف النجم محمد رجب عن إطلالته الجديدة التي سيظهر بها في أحداث فيلمه السينمائي الجديد "الخلبوص" أثناء حضوره الحفل الذي أقامته شركة "دولار فيلم" بمناسبة مرور 65 عاما على إنشائها.

وظهر "رجب" في الحفل بقصة شعر جديدة في الحفل الذي أقيم في فندق "ماريوت" الزمالك، وحضره عدد كبير من الفنانين ونجوم المجتمع المصري، ومن أبرزهم ليلى علوي، وبشرى، ولبلبة، وأحمد الفيشاوي، وراندا البحيري، ومحمود حميدة، وسمير غانم.

شاهد سمية الخشاب ونجلاء بدر وليلى علوي وآخرون في حفل "دولار فيلم" بالضغط هنا

ويشارك محمد رجب بطولة فيلم "الخلبوص" كل من ميريهان حسين، وإيناس كامل، ورانيا ملاح، وسامية الطرابلسى، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة "نيوسينشري" و"دولار فيلم".

هكذا سيطل محمد رجب في فيلم "الخلبوص"


وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، من خلال شخصية شاب طموح يسعى إلى تحقيق أحلامه في الارتباط بحبيبته، ولكن تقابله بعض المشاكل ذات الطابع الكوميدي التي يحاول حلها.

وكان آخر أفلام محمد رجب هو "سالم أبو أخته"، الذي عُرض في شهر إبريل الماضي، وشارك في بطولته كل من أيتن عامر، وحورية فرغلي، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج محمد حمدي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم "سالم أبو أخته" في إطار اجتماعي عن الفقر والمهمشين من الشباب الذين يعملون كباعة جائلين، ويعتبر تجربة جديدة ومختلفة على محمد رجب، الذي يجسّد في أحداثه دور شاب معدم فقير على عكس أدواره السابقة.