وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 15 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
هل كان جوني ديب مخمورا على المسرح؟

بالكاد تعرف الجمهور على "جاك سبارو" أو جوني ديب بسبب تصرفاته الغريبة خلال تقديمه أحد الجوائز في حفل " Hollywood" للأفلام الذي أقيم الجمعة 14 نوفمبر.

وتلعثم جوني ديب خلال كلمته المذاعة على الهواء عبر شبكة " CBS"، وكان يترنج على المسرح وسط دهشة الجميع من تصرفاته غير المفهومة.

وافتتح جوني ديب كلمته، قائلا: "هذا أغرب مايكروفون أشاهده في حياتي. لست جيدا في مثل هذه الأمور".

وحاول ديب بصعوبة قراءة المكتوب على الملقن أمامه، وسط انشغاله باعادة ضبط المايكروفون ليتناسب مع طوله.

ثم استجمع جوني ديب قواه قائلا: "حسنا، سأقوم بقراءة هذا الشيء".

وكان الحل الوحيد أمام "CBS" أن تقطع كلمة جوني ديب وتعرض جزء من فيلم "The Legend of Shep Gordon" الفائز بالجائزة.

واستمر جوني ديب في تصرفاته الغريبة على المسرح خلال تقديمه لشيب جوردان ومايك مايرز لحصولهما على جائزة أفضل فيلم وثائق عن فيلمهما " Supermensch: The Legend of Shep Gordon ".

وبعد إطلالة جوني ديب الطريفة على المسرح أصبح بالطبع الأكثر انتشارا على "Twitter" وسط اتهامات المستخدمين له بأنه كان مخمورا في الحفل.

ورغم الانتقادات أكد مايك مايرز أنه أعجب بتقديم بطل "Pirates of the Caribbean" له، واصفا كلمة جوني ديب بأنها كانت على غرار نجوم موسيقى الـ " rock 'n roll"، وفقا لعدد من التقارير الصحفية.

شاهد تصرفات جوني ديب الغريبة في حفل جوائز "Hollywood"

من ناحية أخرى، كعادته دائما في التحول من أجل شخصيات أفلامه الغريبة، ليس غريبا على الممثل الوسيم جوني ديب أن يقنع مشاهديه أنه ذئبا شريرا في دوره بفيلمه الجديد "Into the Woods".

ورغم تكتمه على شكله في الإعلان المختصر للفيلم، كشف أخيرا جوني ديب إطلالته في دور الذئب بفيلم "Into the Woods"، وذلك على غلاف مجلة "Entertainment Weekly"، بجانب ذات الرداء الأحمر التي تجسدها ليلى كروفورد. (شاهد إطلالة جوني ديب في فيلم Into the Woods).