محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 15 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
تامر حبيب ومنة شلبي في الزي التنكري

يحرص عدد من الفنانين والشخصيات العامة على حضور الحفلات التنكرية، للاستمتاع والمرح، ولقضاء أوقات طيبة فيما بينهم.

ومؤخرا أقيمت إحدى الحفلات التنكرية، والتي حضرها عدد من الفنانين الذين تفننوا في تقديم العديد من الشخصيات المعروفة للجميع.

ومن الذين حضروا الحفل كل من السيناريست تامر حبيب والفنانة الشابة منة شلبي، واختار كل منهما الشكل الذي سيظهر به في الحفل.

تامر حبيب ظهر في شخصية "ملك" أو "امبراطور"، وارتدى ملابس في شكل ملوك العصور الوسطى، والإكسوارات التي تناسب الشخصية.

أنجلينا جولي


فيما ظهرت الفنانة منة شلبي في شخصية "مالفيسنت"، التي قدمتها الفنانة العالمية أنجلينا جولي في فيلم سينمائي حمل نفس الاسم، وحقق نجاحا كبيرا في جميع أنحاء العالم.

والتقط الثنائي صورة لهما بعد أن استعدا للحفل، قبل أن يتوجهها إليه.

من ناحية أخرى، يحضر السيناريست تامر حبيب حاليا فيلم سينمائي جديد بعنوان "أهل العيب"، من المقرر أن تلعب بطولته كلا من الفنانة الكبيرة يسرا والفنانة منة شلبي.

الفيلم سيتولى إنتاجه المنتج أحمد السبكي، بعد أن تعرف على فكرته واقتنع بها، فيما اعتذر المخرج محمد ياسين عن عدم تولي إخراجه، نظرا لانشغاله في الفترة المقبلة بأعمال فنية أخرى.

ويعتبر فيلم "أهل العيب" العمل الثاني الذي يجمع بين منة شلبي والكاتب تامر حبيب، بعد أن قدما سويا فيلم "عن العشق والهوى" (2006)، والذي شارك في بطولته كل من أحمد السقا، ومنى زكي، وبشرى، وطارق لطفي، وكان من إخراج كاملة أبو ذكري.

كما يعد فيلم "أهل العيب" العمل الثاني الذي يتولى إنتاجه أحمد السبكي من تأليف تامر حبيب، بعد أن أنتج له فيلم "واحد صحيح"، والذي لعب بطولته كل من هاني سلامة، وكندة علوش، ورانيا يوسف، وبسمة، وعمرو يوسف، وزكي فطين عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وهو من إخراج هادي الباجوري.

جدير بالذكر أن آخر أفلام منة شلبي "بيبو وبشير" الذي عرض عام 2011، وشارك في بطولته الفنان آسر ياسين، أما آخر أفلام تامر حبيب فكان "واحد صحيح".