محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2006
خالد الصاوي - تصوير : محمد ممدوح

يستأنف خلال أيام الفنان خالد الصاوي تصوير دوره في فيلم "حكم الغرام" مع المخرج سامح عبد العزيز.

وقال الصاوي في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "قرر المخرج سامح عبد العزيز استئناف تصوير الفيلم خلال يومين على الأكثر وذلك بعد توقف دام طويلاً لاعتذار المخرج فخر الدين نجيده عن الاستمرار في المشاركة في العمل".

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حركي حول شاب من طبقة متوسطة يقع في حب ابنة أحد الوزراء ، وتظهر خلال هذه العلاقة كل مشاكله مع هذه الطبقة ، كما أنه لا يواجه فقط بالرفض من أهلها ، وإنما عليه أيضاً أن يواجه اعتراضات أسرته على هذا الإرتباط .

ويشارك الصاوي في بطولة "حكم الغرام" الذي كتب له السيناريو والحوار الكاتب مصطفى السبكي كل من خالد النبوي ورزان مغربي وعزت أبو عوف ودنيا.


من ناحية أخرى أشار الصاوي إلى أنه انتهى من تصوير دوره في فيلم "مهمة صعبة" مع المخرج إيهاب راضي ، مع كل من طارق علام في ثالث تجاربه السينمائية وعلا غانم ومجدي كامل ومروى ودنيا ، عن قصة للكاتب هشام قيسية وسيناريو وحوار حمدي يوسف.

يذكر أن آخر أعمال الصاوي كان من خلال فيلم "عمارة يعقوبيان" والذي لاقى نجاحا جماهيريا ونقديا واسع النطاق ، وشارك في البطولة مع كل من عادل إمام ويسرا ونور الشريف وإسعاد يونس وأحمد راتب وهند صبري وأحمد بدير وسمية الخشاب وباسم سمرة ومحمد إمام وخالد صالح ، عن قصة للأديب علاء الأسواني وسيناريو وحوار وحيد حامد ، والإخراج لمروان حامد.