خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 14 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ليوناردو دي كابريو مع أصدقائه في عيد ميلاده الـ 40

بمناسبة بلوغه الأربعين عاما يوم الثلاثاء 11 نوفمبر الجاري، أقام نجم هوليوود ليوناردو دي كابريو احتفالا جامحا بهذه المناسبة الهامة في حياته.

واستأجر "دي كابريو" في هذا اليوم فندقا في غرب هوليوود، واحتفل بداخله بعيد ميلاده مع عدد من أقرب أصدقائه النجوم، ومن أبرزهم جونا هيل، وروبن ثيكي، وآدم ليفين، وراسل سيمونز، وتايريس جيبسون.

جونا هيل في عيد ميلاد صديقه ليوناردو دي كابريو


وفيما أفادت تقارير أن ليوناردو انفصل أخيرا عن صديقته عارضة الأزياء الألمانية "توني جارن"، فصرح مصدر لموقع TMZ أن 80% من قائمة المدعوين لحفل عيد ميلاده كانوا عارضات أزياء.

وظهر ليوناردو دي كابريو، الذي يعد من أشهر عزاب هوليوود في حفل عيد ميلاده وهو بلحية طويلة، وارتدى ملابس "كاجوال"، عبارة عن قميص أزرق فاتح اللون وقبعة.

وبحسب موقع !E الترفهيهي، فإن قائمة طعام حفل عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو ضمّت العديد من أصناف المقبلات باهظة الثمن، ومنها كعكة برجر الكابوريا صغيرة الحجم، وبسكويت مخبوز برقائق الشيكولاتة.

شاهد: 10 أشياء يملكها ليوناردو دي كابريو وتحسده عليها

وكان الوحيد من أصدقاء ليوناردو دي كابريو الذي حضر حفل عيد ميلاده بملابس رسمية هو تايريس جيبسون، وهو أحد أبطال سلسلة أفلام مطاردات السيارات الشهيرة Fast & Furious.

المغني آدم ليفين أشعل عيد ميلاد ليونارد الت 40 حماسا


أما الممثل جونا هيل، والذي شارك ليوناردو بطولة أحدث أفلامه The Wolf of Wall Street، فشوهد أغلب الوقت بداخل الحفل وهو برفقة المغني وعضو فرقة "Maroon 5" آدم ليفين.

وكان ليوناردو دي كابريو صرح في وقت سابق أنه غير مستاء بالمرة من دخوله مرحلة "منتصف العمر" بعد بلوغه الأربعين عاما، وبرّر هذه بأنه مازال يعتقد نفسه في مرحلة الشباب.