خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الجمعة، 14 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد منير خلال حفل جامعة الأهرام الكندية

أحيا نجم الغناء الكبير محمد منير حفلا غنائيا مساء الخميس 13 نوفمبر الجاري في جامعة الأهرام الكندية "ACU" في مدينة 6 أكتوبر، وسط حضور الآلاف من عشاقه ومحبيه.

وبدأ "منير" الشهير بين جمهوره بـ "الكينج" حفله بأغنية "يا أهل العرب والطرب" من آخر ألبوماته، بعد تقديم الفنان أحمد عصام لفقرة ألعاب نارية أبهرت الحضور.

بدأ منير حفله بأغنية "يا أهل العرب والطرب"


وغنّى محمد منير العديد من أغانيه الشهيرة، منها "حدوتة مصرية"، و"رُمّان"، كما أبدع في غناء "الكون كله بيدور".

شاهد صور محمد منير في حفل جامعة الأهرام الكندية "ACU"

وكعادته في حفلاته الغنائية، أدار محمد منير حديثا مع جمهوره عن ضرورة دعم الوطن، ومساعدة مصر في الخروج من أزمتها الاقتصادية.

وعلى الرغم من تألق محمد منير في حفله الغنائي، الا أن جمهوره لاقى العديد من عقبات تنظيم الحفل من قبل الجامعة ومن الشركة المنظمة، والتي تمثّلت في تدافع أعداد كبيرة من الجمهور على البوابات، الأمر الذي دفع "ألتراس منير" إلى اقتحام بوابات الدخول نظرا لصعود "الكينج" على خشبة المسرح.

تأليق منير في الحفل بأغنية "الكون كله بيدور"


وتجدر الإشارة أنه دائما ما تعاني حفلات محمد منير من سوء التنظيم نظرا لزيادة أعداد جمهوره عن العدد المحدد، إضافة إلى عدم قدرة أي منظم حتى الآن على إخراج حفل لمنير بشكل مبهر من كل النواحي، الأمر الذي يجعل منير دائما يتعامل مع عدة منظمين مختلفين في كل حفل.

وآخر حفل غنائي أحياه محمد منير كان في قرية "بانجلوز" في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الماضي. (شاهد بالصور: شماريخ ودموع في حفل محمد منير بالساحل الشمالي)