ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 19 سبتمبر، 2006
أنجلينا جولي

نشرت صحيفة "دايلي ريكورد" الاسكتلاندية اعتذاراً للنجمة الاسترالية نيكول كيدمان يوم الإثنين الماضي عن نشرها لتصريحات ملفقة على لسانها تنتقد فيها النشاط الخيري للنجمة الأمريكية أنجلينا جولي.

ونشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي نص الاعتذار والذي جاء فيه : "في الخبر الذي نشر في عدد الجريدة ليوم الجمعة الثامن من سبتمبر الجاري أسندنا للنجمة نيكول كيدمان تصريحات خاطئة في حق أنجلينا جولي ، ونحن نعترف بأننا لم نحصل منها – كيدمان- على مثل هذه التصريحات ونعتذر بشدة عن أي مضايقات حدثت بسبب هذا الأمر".

وكانت الجريدة الاسكتلاندية قد نشرت انتقادات ملفقة لجولي على لسان نيكول أشارت فيها إلى أنها تحصل على اهتمام اعلامي غير مستحق لأعمالها الخيرية!

ونشرت الجريدة في تصريحها الملفق على لسان نيكول - التي تعمل كسفيرة للأمم المتحدة لشئون المرأة – تقول فيه : "أنجلينا ليست أفضل من أي ممرضة تعمل في مستشفى ، لكنها في النهاية تحصل على اهتمام إعلامي غير مستحق نتيجة لهذه الأعمال".

كما أصدرت النجمة الاسترالية بياناً على لسان المتحدث الرسمي باسمها يوم الإثنين قالت فيه إنها تحمل بداخلها "كل الاحترام والتقدير لأنجلينا ولمجهوداتها الخيرية في كافة أنحاء العالم".