وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي بفستانها الشفاف في "ستار أكاديمي"

فاجأت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي مشاهدي برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي 10"، بفستانها الشفاف الذي أحيت به البرايم العاشر.

شاهد هيفاء وهبي تحيي البرايم العاشر من ستار أكاديمي بفستان شفاف

شارك: ما رأيك في فستان هيفاء وهبي الشفاف في "ستار أكاديمي"؟

واختارت هيفاء وهبي فستان أسود طويل للظهور به في "البرايم" العاشر من برنامج اكتشاف المواهب الشهير، إلا إنه كان شفافا من الجانبين والخلف، لدرجة أثارت الشكوك حول أنها لم تكن ترتدي أي شيء تحته.

وألهبت هيفاء وهبي حماس جمهورها بأغنيتها الجديدة "Oppa" التي تغنيها لأول مرة على مسرح "ستار أكاديمي"، وهي من كلمات أمل الطاير، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقى أمير محروس.

فيما اختارت هيفاء فستان أبيض قصير في إطلالتها الثانية على مسرح "ستار أكاديمي"، والتي غنت خلالها "يلا مع بعض" مع الطالبتين كنزة وابتسام.

من ناحية أخرى، زارت هيفاء وهبي أخيرا عيادة التجميل التي تحرص على الذهاب إليها بين الفترة والأخرى في بيفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية للاطمئنان على نضارة وصحة بشرتها.

ونشرت هيفاء صورة لها مع أخصائي الأمراض الجلدية في عيادة الدكتور "هارولد لانسر"، وهي مرتدية "شورت". (شاهد بالصور: نجمات أبرزن ثقتهن بأنفسهن بـ "شورت")

واستمرارا لحرصها الدائم على الحفاظ على جمالها ورشاقتها، تحرص هيفاء وهبي على ممارسة الرياضة بين الحين والآخر، لدرجة اتجاهها إلى ممارسة رياضة الأسكواش.

وبالطبع اختارت هيفاء وهبي أفضل من يعلمها ممارسة الاسكواش لكي تستطيع المنافسة بقوة، إذ وقع اختيارها على اللاعب المصري أحمد برادة.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها على Instagram صورة لهذه المباراة الساخنة التي جمعتها مع أحمد برادة.

(شاهد هيفاء وهبي تتحدى أحمد برادة).

شاهد هيفاء وهبي تحيي البرايم العاشر من ستار أكاديمي بفستان شفاف