وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ديفيد ليترمان يستضيف جينفر لورانس

رغم جمالها وموهبتها في التمثيل، يبدو أن الممثلة الشقراء جينفر لورانس لا يمكنها أن تحصل على كل شيء، بعد أن كشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج " David Letterman" أنها فاشلة في الغناء.

شاهد جينفر لورانس تغني مع ديفيد ليترمان

وكانت الممثلة الشقراء مرحة وسعيدة في حوارها مع ديفيد ليترمان، بعد أن خرجت من حزنها أثر أزمة تسريب صورها العارية على الشبكة العنكبوتية، وبدت أفضل حالا خاصة بعدما خرجت عن صمتها في حوارها الأخير مع مجلة "Vanity Fair".

واستدرجها ديفيد ليترمان للغناء بعد أن سألها عن الأغنية التي قدمتها في فيلمها الجديد " The Hunger Games: Mockingjay—Part 1 "، والتي أكدت لورانس أنها أدت الأغنية بصوتها بالفعل.

وقالت لورانس: "لم أسمع صوتي في الأغنية بعد"، وفسرت: "وضعت أصابعي في أذني عند تسجيل الأغنية".

وتابعت: "قلت لهم لماذا لا تجعلون المطربة لورد تغني الأغنية وأقوم أنا بمزامنة شفاهي مع غنائها؟ فقالوا لي: لا. يجب أن يكون صوتك، لذلك قررت تجنب مشاهدة هذا المشهد".

وحكت لورانس عن مخاوفها من الغناء التي تعود إلى ذكرى من طفولتها: "لدي والدة من الجنوب معتادة على اخباري أنني يمكنني أن أنجح في أي شيء، وهو ما لم يحدث. وصوتي الأجش هذا كان لدي منذ أن كنت في الثامنة من عمري، فغنيت في حفلة مدرسية أمام كل الطلبة لاعتقادي أنني يمكنني فعل أي شيء".

وتذكرت لورانس رد فعل والدها بعد غنائها " Have a holly jolly Christmas ": "والدي ظل يضحك علي ربما طوال الأسبوع".

شاهد جينفر لورانس تغني مع ديفيد ليترمان