محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
الممثل الشاب عمرو يوسف

قرر الممثل عمرو يوسف الاعتذار عن عدم المشاركة في مسلسل "Prison Break" المقتبس عن المسلسل الأمريكي الشهير الذي يحمل نفس الاسم وأنتج عام 2005.

وقال المتحدث الرسمي باسم عمرو يوسف لـ FilFan.com إن يوسف قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في العمل بسبب تحويله إلى 60 حلقة تعرض خارج موسم رمضان المقبل بدلا من 30 حلقة كانت ستعرض في رمضان 2015.

واضطر عمرو يوسف الاعتذار عن عدم المشاركة بسبب طول مدة التصوير والتزامه بارتباطات فنية أخرى.

وجاء قرار عمرو يوسف بالانسحاب رغم عمله على الشخصية التي كان سيجسدها في المسلسل، وعقده العديد من جلسات التحضير للعمل مع مؤلفي المسلسل هشام هلال وأحمد مراد، ومخرجه أحمد علاء.

وأكد المتحدث الرسمي لعمرو يوسف أن "Prison Break" كان المسلسل الوحيد الذي تعاقد عليه عمرو يوسف لرمضان المقبل لأنه أراد التفرغ بشكل كلي له، إلا أنه يدرس حاليا الأعمال المعروضة عليه ليختار أحدها للموسم الرمضاني المقبل.

"Prison Break" تدور أحداثه حول الشقيق الأكبر الذي يدخل السجن ظلما، فيسعى أخوه الصغير طوال الأحداث أن يُخرج شقيقه المظلوم من السجن، ويبدأ في تهريبه لكي يستطيع إثبات براءته.

من المعروف أن مسلسل "Prison Break" الأمريكي من إنتاج شركة "فوكس" وعرضت أول حلقاته في 29 أغسطس 2005، وهو من بطولة دومينيك بورسيل، ويد ويليامز، روبرت نبر، روكموند دنبار، وبول أدلستاين.

وكان آخر مسلسلات عمرو يوسف "عد تنازلي" الذي شارك في بطولته مع كندة علوش، وطارق لطفي، ومحمد فراج، وسيد رجب، ونسرين أمين، وهو من تأليف تامر إبراهيم، ومن إخراج حسين المنباوي، ومن إنتاج شركة "شادوز" للإنتاج والتوزيع المملوكة لأحمد حلمي وإيهاب السرجاني.