وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 13 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
شريف منير وشرين عبد الوهاب

تقدم محامي الفنان شريف منير، محمد عبد الله الضوي، بطلب التصالح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى نيابة المقطم بمحكمة جنوب القاهرة.

وقدم الضوي الطلب رسميا إلى رئيس النيابة المستشار عمرو شريف، بخصوص تنازله عن الدعوى القضائية التي رفعها موكله ضد شيرين، بعد اعتذارها له.

وأوضح الضوي أن النيابة ستقوم بحفظ التحقيقات في دعوى السب والقذف، نظرا لأن التصالح والتنازل يعتبر تنازلا نهائيا، حسب ما ذكرته صحيفة "الدستور".

وتابع: إننا ملتزمون بكلمتنا بالتنازل، وموكلي حرص بنفسه على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية"، مشددا أنه سيتوجه إلى جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب للتنازل رسميا عن المحضر في أسرع وقت ممكن.

وكان شريف منير قد قبل اعتذار شيرين له لما بدر منها تجاهه في شهر رمضان الماضي، لدرجة وصول خلافاتهما إلى أروقة المحاكم بعد الدعوى القضائية التي أقامها منير ضدها بتهمة السب والقذف. (اعرف المزيد عن قبول شريف منير لاعتذار شرين).

وأصدر "منير" بيانا إعلاميا للرد على اعتذار شيرين، والذي قال فيه: "على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبّل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين، الأولى الخاصة باتلاف منزلي، والتي سبق الفصل فيها، بشقيها الجنائي والمادي، والثانية المتعلقة بالسب والقذف، والتي كانت ستُنظر قريبا أمام القضاء، وكذلك بالنسبة لزوجتي من حيث السب والقذف الموجّه لها".

ومن المعروف أن شيرين تقدمت باعتذار رسمي لشريف منير عبر صفحتها الرسمية على موقع "Facebook" بعد الحكم بحبسها 6 أشهر بعد إدانتها بسب وقذف شريف منير. (اقرأ اعتذار شيرين عبد الوهاب لشريف منير).