وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 12 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
الإماراتية أحلام مع الكويتية شمس

عادت الخلافات مرة أخرى بين الإماراتية أحلام والكويتية شمس إلى السطح بعد أن انتقاد كل منهما الأخرى بصور مسيئة.

ونشرت أحلام على حسابها الرسمي بموقع "Twitter" صورة للفنانة شمس وهي على ما يبدو مغشى عليها ويساعدها زميلها على النهوض، وادعت أحلام أن المطربة الكويتية مخمورة.

وعلقت أحلام على الصورة كاتبة: "الذي لا يجد من يرده نقوم نحن برده"، ثم أضافت وسم "الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحصى".

ونشرت أحلام الصورة ذاتها مرة أخرى لتوضح اتهامها لشمس بالإسراف في شرب الخمر معلقة: "قليله مسكر كثيره حرام"، في إشارة منها إلى أن "ما أسكر كثيره فقليله حرام".


وفسرت أحلام السر وراء خلافاتها مع شمس إلى أن الكثيرين يسعون لسبها وانتقادها من أجل الحصول على الأضواء والشهرة على حسابها.

أما المطربة شمس فاعتبرت نفسها منتصرة بجعل أحلام لا تستطيع التوقف عن الحديث عنها، كاتبة على حسابها بموقع "Twitter": "أنا الإنسانة التي جعلتك تكلمين نفسك وتنهارين"، في إشارة منها إلى أن أحلام نشرت تغريدة قالت فيها أن هذه آخر تغريدة تتحدث فيها عن شمس، لكنها لم تتمالك نفسها وظلت تكتب عنها.

كما رد شمس على تغريدة أحلام التي قالت فيها أن لو يدها اسمها شمس كانت ستقطعها، بنشر صورة لأحلام وهي تدخن السجائر معلقة عليها: "طبعا منشغلة بصنف آخر، اللهم عافنا واعفوا عنا".

كما سخرت شمس من كثرة المشاكل التي تصطنعها أحلام مع زملائها من الفنانين، بنشر نتائج البحث عن اسم أحلام في "جوجل" والتي كلها تتمحور حول خلافاتها مع الفنانين.

ومن المعروف أن هذه ليست المرة الأولى التي ينشب فيها الخلاف بين شمس وأحلام، فخسارة فريق "الهلال" السعودي في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بعد دعم المطربة الإماراتية أحلام، أعادت الحرب بين الفنانتين. (اعرف المزيد عن خلافات شمس وأحلام السابقة).

الخلافات بين أحلام وشمس تمتد لسنوات ماضية، ولكن شمس قررت في إبريل 2013 أن تدخل مرحلة جديدة من الخلاف بلجوئها للقضاء اللبناني، واتهمت أحلام بالشروع في قتلها والتشهير بها.