خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 10 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
سمية الخشاب ولميس الحديدي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

منحت النجمة سمية الخشاب الإعلامية لميس الحديدي لقبا خلال استضافتها لها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36، والذي أقيم مساء الأحد 9 نوفمبر الجاري.

واختارت سمية أن تمنح لميس لقب "المرأة الحديدية بتاعة مصر" بحسب تعبيرها، وبررت منحها لهذا اللقب أنها تعود من عملها إلى المنزل كل ليلة في الساعة الثانية صباحا، دون خوفها من حالة الانفلات الأمني التي كان يعيشها المجتمع المصري في عهد الإخوان المسلمين.

وفي المقابل شكرت لميس الحديدي على إطرائها لها، وأكدت أن ما تفعله يندرج تحت تأدية واجبها في حماية مصر كي تعود إلى بهائها من جديد بحسب تعبيرها.

شاهد إشادة سمية الخشاب بلميس الحديدي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الـ 36

وكانت لميس شاركت في تغطية حفل افتتاح الدورة الـ 36 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد 9 نوفمبر الجاري في محكى قلعة صلاح الدين، والذي حضره العديد من ألمع نجوم الفن، مثل يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ولبلبة، ودرة، وآسر ياسين، وراندا البحيري، وخالد النبوي، والفنانة الاستعراضية دينا، وميار الغيطي، وهاني رمزي.

واستضافت لميس الحديدي خلال تغطيتها لحفل افتتاح المهرجان لصالح قناة CBC العديد من النجوم الحاضرين، مثل يسرا، وليلى علوي، وإلهام شاهين، ووزير الثقافة جابر عصفور، وسمية الخشاب، وسميحة أيوب، ولبلبة. (شاهد بالصور: نجوم مصر يتحدون الإرهاب في افتتاح "القاهرة السينمائي" الـ 36)