خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 10 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 10 نوفمبر، 2014
عمرو دياب

تُطرح صباح الإثنين 10 نوفمبر الجاري تذاكر حفل نجم الغناء عمرو دياب للبيع، والذي سيُقام في استاد الهوكي يوم 20 من نوفمبر.

وأعلن نبيل السويسي مالك شركة "Media Scope" وأحد منظمي الحفل بالتعاون مع شركة "Talent WM" لصاحبها وليد منصور عن أماكن بيع التذاكر، والتي سوف تكون عبر فروع شركة "i2" بكل من الإسكندرية وبورسعيد والقاهرة في فروع "سيتي ستارز" مول وعمارات العبور على طريق صلاح سالم، وفي الهرم، وفي المعادي، وفي شبرا، وفي المنيل.

وتتراوح أسعار تذاكر دخول الحفل بين 200 جنيه و400 جنيه للـ VIP وقوفا.

والحفل برعاية شركة "روشان" الأوكرانية للحلوى، التي تحتفل بإطلاق أول منتجاتها بالسوق المصرية "شيكولاته روشان".

وكان من المقرر أن يحيي عمرو دياب حفله الغنائي في الحديقة الصينية، إلا أنه تقرّر في الأيام الأخيرة تغيير مكان الحفل ليصبح في استاد الهوكي بسبب "تعليمات أمنية".

ومن المقرر أن يحضر الحفل 6000 آلاف شخص فقط حسب تصريحات وليد منصور منظم الحفل، وسيتم دعوة نصفهم من قبل الشركة الراعية للحفل، والنصف الآخر سيتم طرحه في الأسواق في شكل تذاكر مباعة.

ويعد هذا التعاون الـ 13 الذي يجمع بين الفنان عمرو دياب ومنظم الحفلات وليد منصور على مدار 3 أعوام مضت.

من ناحية أخرى، يستعد عمرو دياب لتصوير بعض أغاني ألبومه الجديد "شفت الأيام" بطريقة الفيديو كليب، والتي سيتم الكشف عنها ومكان تصويرها قريبا.

كما يباشر تحضيرات مسلسله التليفزيوني الجديد "الشهرة"، الذي يكتبه مدحت العدل ويخرجه رامي إمام، ويشارك في بطولته بشرى ومحمد لطفي، ومن المقرر أن ينافس في سباق دراما شهر رمضان لسنة 2015.