محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 8 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
معالي زايد

بعد أن كانت استقرت حالتها الصحية، سرعان ما تدهورت حالة الفنانة المصرية معالي زايد الصحية، مما استلزم وضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

وترقد معالي زايد حاليا في إحدى غرف الرعاية المركزة التابعة لمستشفى المعادي العسكري، بعد أن تم نقلها إليها قادمة من مستشفى السلام الدولي، بعد تأخر حالتها الصحية.

ومن جانبه نفى الفنان أشرف عبد الغفور، نقيب المهن التمثيلية، ما تردد عن وفاة معالي زايد، ولكنه أكد على أن حالتها حرجة للغاية، وأنها ترقد في المستشفى حاليا على جهاز التنفس الصناعي، بحسب "الوطن".

وأكد أشرف عبد الغفور أن معالي زايد تتلقى العلاج على نفقتها الخاصة، وليس على نفقة الدولة كما رددت بعض المواقع الإخبارية.

وكانت حالة معالي زايد قد استقرت الأسبوع الماضي، بعد إصابتها بوعكة صحية، حُجزت على إثرها في العناية المركزة.

وأثير العديد من الشكوك حول إصابة معالي زايد بمرض السرطان بسبب اسم الطبيب المعالج الذي اشتهر بتخصصه في هذا المرض، ولكن "مهجة" شقيقة الممثلة الشهيرة نفت ذلك، وحافظت الأسرة على سرية التقارير الطبية.

من المعروف أن آخر أعمال معالي زايد كان مسلسل "موجة حارة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان قبل الماضي، عن رائعة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وشاركها بطولته إياد نصار ورانيا يوسف وهنا شيحة، والمسلسل من إخراج محمد ياسين.

وكانت معالي زايد تبدو بصحة جيدة خلال مشاركتها في الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية الماضية، أمام لجنتها الانتخابية في مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية بدائرة قصر النيل، صباح الاثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤.