خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 8 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ريانا

مثل العديد من النجوم، شاركت نجمة الغناء العالمية ريانا جمهورها عبر حسابها على Instagram لقطة نادرة من طفولتها.

وتعتبر الصورة هي أحدث ما نشرته ريانا عبر موقع الصور الشهير، بعد إغلاقه منذ شهر إبريل الماضي كعقابا لها على نشرها صورا عارية من خلاله. (ريانا تتحدى Instagram من جديد!)

على الجانب الآخر، أمر القاضي في محكمة مدينة نيويورك "أورلاندو مارازو" أحد الأشخاص المتربصين بريانا بعدم الاقتراب منها بأي شكل من الأشكال، وإلا فسيكون عقابه السجن.

وجاء في قرار "مارازو" الذي أصدره الجمعة 7 نوفمبر الجاري أن هذا الأمر سيسمح للشرطة باعتقال المتربص ويدعى "كيفين ماكجلين" إذا اقترب من منزل ريانا، بدلا من الاضطرار لانتظاره حتى يفعل شيئا أكثر خطورة.

وكان القاضي "أولراندو مارازو" أمر بإدخال المتربص "ماكجلين" مستشفى للأمراض النفسية في شهر سبتمبر الماضي، ولكن قدّم الأخير التماسا لإطلاق سراحه.

وأشار مارازو أنه أصدر قراره الأخير تجاه كيفين ماكجلين خوفا من ملاقاة ريانا لمصير العضو السابق في فريق "البيتلز" الغنائي جون لينون، والذي قُتل بالرصاص على يد المهووس به "مارك ديفيد تشابمان".

وأوضح مازارو أن ماكجلين أرسل لريانا العديد من الخطابات، التي تحمل تهديدا بالقتل والإساءة الجنسية، واصفا إياه أنه كـ "القنبلة الموقوتة" التي قد تنفجر في وجهها في أي لحظة.